تأمين 90 % من حاجة مدارس حماة من الكتب المدرسية للفصل الدراسي الثاني

حماة-سانا

وفر فرع المؤسسة العامة للطباعة بحماة 90 بالمئة من حاجة المدارس في محافظة حماة من الكتب المدرسية لمختلف المراحل التعليمية للفصل الدراسي الثاني.

وأوضح مدير فرع المؤسسة عبد الرزاق عرواني لمراسلة سانا أن فرع المؤسسة استجر نحو 420 ألف كتاب مدرسي لمختلف مراحل التعليم الأساسي والثانوي لكل فروعه العامة والمهنية والصناعية على أن يتم استلام دفعات أخرى خلال الأيام القادمة وتقدر بنحو 80 ألف كتاب وبذلك يتم استكمال احتياجات المدارس مبيناً أنه سيتم تزويد المدارس بحاجتها من الكتب من خلال المستودعات الرئيسة والفرعية والبالغ عددها 30 مستودعاً منها 9 مستودعات في مدينة حماة والباقي موزعة على مناطق السعن والصبورة وبري شرقي ومعرشحور وكفربهم ومحردة وبيصين وتقسيس وشطحة وسلحب والسقيلبية ومصياف.

ولفت عرواني إلى التنسيق المستمر مع مديرية التربية لتأمين الكتب للطلاب والتلاميذ في عدد من مدارس قرى وبلدات ريف حماة الشمالي مع عودة الأمن والاستقرار إليها وفي حال الحاجة سيتم استجرار كميات إضافية من الكتب من الإدارة العامة بدمشق.

وكان فرع المؤسسة العامة للطباعة استجر مع بداية العام الدراسي نحو 3 ملايين و500 ألف كتاب مدرسي لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي.

سهاد حسن

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

انظر ايضاً

وفاة أم وطفلتها وإصابة خمسة أشخاص بانهيار مبنى في حماة

حماة-سانا توفيت أم وطفلتها واصيب خمسة أشخاص جراء انهيار مبنى مؤلف من طابقين في مشاع …