الشريط الأخباري

شباب يروجون لمنتجاتهم اليدوية ضمن “بازار عيد الميلاد” في دمشق

دمشق-سانا

أجنحة متنوعة ومنتجات تلفت انتباه كامل أفراد الأسرة ضمها “بازار العيد” الذي أقامته شركة (بريغما) في فندق الفورسيزن بدمشق على مدى ثلاثة أيام حيث عرضت الفعالية التي أقيمت احتفاءً بعيد الميلاد المجيد واختتمت فعالياتها أمس مجموعة كبيرة من تجهيزات ومستلزمات الأعياد التي قدمتها الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والأهلية المشاركة.

منظمة البازار نانسي العجلاني بينت لنشرة سانا الشبابية أن البازار يضم في ردهاته المتنوعة مختلف مستلزمات العيد من ألبسة الأطفال والحلويات والإكسسوارات وأدوات الزينة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأعمال والمنتجات اليدوية بهدف توفير أكبر كم ممكن من احتياجات العائلات والمنزل خلال هذه المواسم الاحتفالية المباركة.

أكثر من مئة شاب وشابة شاركوا في الفعالية من خلال مشاريعهم الصغيرة ذات الصلة بصناعة المنتجات اليدوية والحرف التقليدية كصناعة الحقائب الجلدية والورود والألبسة والماكولات الدمشقية كما تضمن البازار حسب العجلاني قسماً خاصاً لمستلزمات الأطفال وآخر لفساتين السهرة والأفراح.

هبة يازجي مشاركة في البازار نوهت إلى أهمية الفرصة التي يوفرها هذا النشاط الواسع للتعريف بمنتجاتها من الصابون الطبيعي المصنوع من الزيتون والغار والورد.

الأمر نفسه أكدت عليه كاتيا الحلو والتي تعرض أعمالها الخشبية التي زينتها برموز عيد الميلاد المجيد مبينة أن البازار يروج لأعمال الشباب وقدرتهم على الإنتاج والإبداع.

وتعرض الشابة سمية الحوش منتجاتها المنزلية من الفواكه المجففة بأنواعها الكرز وقمر الدين والخوخ والتين والإجاص والتفاح مبينة أن هذه المأكولات باتت اليوم أكثر رواجاً حيث يرغب الناس مؤخراً بتقديمها كضيافة في عيد الميلاد.

ربى شدود

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency