الشريط الأخباري

تشرين يقدم أداء لافتا أمام الشرطة والطليعة يفرط بنقاط مباراته أمام الوحدة في الدوري الممتاز

اللاذقية-حماة-سانا

عاد فريق تشرين بثلاث نقاط ثمينة عززت صدارته الترتيب بعد فوزه على الشرطة في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ماهر بحري مدرب تشرين قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي “إن فريقنا قدم أداء جيدا امام الشرطة وفاز وعزز صدارته في الجولة الثامنة رغم غياب عدد من اللاعبين وهم رامي لايقة ومحمد مالطا وخالد مبيض للإصابة حيث كانت معنويات اللاعبين عالية وثقتهم الكبيرة بتحقيق الفوز أعطتهم حافزا لبذل أقصى ما بوسعهم لقلب نتيجة المباراة من الخسارة بهدف للفوز وكسب نقاط المباراة الثلاث إضافة إلى تألق حارسنا الذي تصدى ببراعة لركلة جزاء”.

وأضاف بحري إن فريق الشرطة يمتلك عناصر جيدة وهو من الفرق القوية ولا سيما أن المباراة أقيمت على أرضه لكن لاعبينا تمكنوا من التعامل مع نقاط القوة والضعف لدى الفريق المنافس والحد من خطورة مهاجميه والاستفادة من الفرص التي أتيحت له مشيرا إلى أن المباريات القادمة تتطلب مضاعفة الجهود للحفاظ على الصدارة.

وعن تعادل فريقه مع الوحدة بهدفين لمثلهما بين مدرب الطليعة عمار الشمالي أن فريقه فرط بنقاط المباراة الثلاث بتعادله أمام الوحدة بسبب تسرع اللاعبين أمام المرمى وبعض الأخطاء التحكيمية مشيرا إلى أن اللاعبين ورغم تسرعهم قدموا كل ما عندهم داخل الملعب واستطاعوا فرض سيطرتهم في الشوط الثاني.

ولفت الشمالي إلى أن النادي يمر بمشاكل إدارية ومالية أثرت سلباً على أداء الفريق لذا فإنه يتوجب حلها بأسرع وقت ممكن من أجل دعم الفريق في مبارياته القادمة منوها بالجمهور الذي يقف بقوة خلف الفريق رغم أن النتائج لم تكن بالمستوى المطلوب.

وشهدت منافسات الجولة الثامنة فوز الاتحاد على النواعير والجيش على الوثبة والساحل على الجزيرة وتعادل جبلة مع الفتوة وحطين مع الكرامة.

ويتصدر تشرين الترتيب بـ 19 نقطة يليه الاتحاد بـ 17 نقطة ثم الوثبة بـ 16 نقطة فحطين بـ 15 نقطة فالجيش بـ 13 نقطة والنواعير بـ 12 نقطة والوحدة والكرامة بـ 11 نقطة والساحل بـ 8 نقاط فالطليعة بـ 7 نقاط ثم الشرطة والفتوة بـ 6 نقاط ثم جبلة بـ 3 نقاط وأخيرا الجزيرة بنقطة واحدة.

انظر ايضاً

تشرين يعزز صدارته لدوري كرة القدم والوحدة يقتنص الفوز من الكرامة

محافظات-سانا عزز فريق تشرين صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على الفتوة بأربعة أهداف …