الشريط الأخباري
عــاجــل صباغ: عرقلة بعض الدول إدانة مجلس الأمن للعدوان الإسرائيلي على مطار دمشق الدولي تعكس بوضوح انحيازها الأعمى لصالح “إسرائيل”

الجيش يحبط هجوماً لإرهابيي (النصرة) ويدمر آليات لهم على محور بلدة إعجاز في ريف إدلب الشرقي

ادلب-سانا

أحبطت وحدات الجيش العربي السوري العاملة على محور ريف إدلب الشرقي هجوماً لإرهابيي “جبهة النصرة” باتجاه مواقع الجيش على محور بلدة إعجاز في ريف إدلب الشرقي.

وذكر مراسل سانا أن اشتباكات عنيفة دارت خلال الساعات الماضية بين وحدات الجيش وإرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التابعة لهم والتي استقدمت دبابات وعربات ثقيلة خلال هجوم نفذته على إحدى النقاط العسكرية باتجاه بلدة إعجاز بريف إدلب الشرقي.

وأفاد المراسل بأن وحدات الجيش العاملة على المحور أحبطت الهجوم وأفشلت محاولات الإرهابيين بتحقيق أي خرق باتجاه النقاط العسكرية إضافة إلى تدمير دبابتين وآليات أخرى لهم.

وتنتشر في أرياف إدلب تنظيمات إرهابية تتبع إلى تنظيم جبهة النصرة التكفيري تقوم بالاعتداء على نقاط الجيش والقرى والبلدات الآمنة بينما تواصل وحدات الجيش عملياتها ضد الإرهابيين في تلك المنطقة حيث تمكنت الاثنين الفائت من استعادة السيطرة على قرى ضهرة الزرزور والصير وأم الخلاخيل ومزارع المشيرفة بريف ادلب الجنوبي الشرقي بعد تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

انظر ايضاً

أبناء مدينة القامشلي: الشعب والجيش في خندق واحد ضد تهديدات النظام التركي

الحسكة-سانا مع كل قذيفة مدفعية ورصاصة حقد وعدوان يوجهها النظام التركي الأخواني على المناطق الآمنة