الشريط الإخباري

نائب الرئيس الصيني يؤكد دعم بلاده لسورية في مواجهة الإرهاب

بكين-سانا

التقى الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال مع نائب رئيس جمهورية الصين الشعبية وانغ تشيشان وبحث معه علاقات الصداقة القائمة بين البلدين.

ونقل وانغ خلال اللقاء تحيات الرئيس الصيني شي جين بينغ إلى السيد الرئيس بشار الأسد مشيرا إلى موقف الصين الداعم لسورية في حربها ضد الإرهاب العالمي والقوى الامبريالية التي حاولت إسقاط سورية وتفتيتها وفرض السيطرة على المنطقة مؤكدا أن انتصار سورية بعد هذه السنوات التسع من الحرب يدل على قوتها وعظمتها حيث يشهد تاريخها بذلك.

من جانبه نقل المهندس الهلال تحيات الرئيس الأسد إلى الرئيس الصيني مشيرا إلى أن الدول الامبريالية ممثلة بالولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها كانت تريد إسقاط سورية وتعمل على استهداف الدول التي تسعى لخدمة شعوبها من أجل تحقيق مصالحهم وأجنداتهم الخاصة على حساب مصالح الشعوب.

حضر اللقاء من الجانب السوري عضوا القيادة المركزية للحزب ياسر الشوفي وعمار السباعي والسفير السوري في بكين وأعضاء الوفد ومن الجانب الصيني وزير العلاقات الخارجية للحزب الشيوعي سونغ تاو وعدد من المسؤولين في الحزب والدولة.

انظر ايضاً

نائب الرئيس الصيني يؤكد للمعلم استمرار تقديم بكين الدعم لسورية في علاقاتهما الثنائية والمحافل الدولية والمنظمات متعددة الأطراف

بكين-سانا أكد وانغ تشي شان نائب الرئيس في جمهورية الصين الشعبية خلال استقباله نائب رئيس …