الشريط الأخباري

تخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلاب المعهد العالي لإدارة الأعمال

دمشق-سانا

احتفل المعهد العالي لإدارة الأعمال “هبا” اليوم بتخريج الدفعة الثالثة عشرة التي ضمت 70 طالبا وطالبة من مرحلة الإجازة الجامعية الأولى للعام الدراسي 2018-2019.

وأشار الدكتور حيان ديب عميد المعهد في كلمته إلى استمرار المعهد بممارسة دوره في إعداد كوادر بشرية مؤهلة في مجال إدارة الأعمال سواء من خلال الاختصاصات المتاحة في المرحلة الجامعية أو من خلال ماجستيرات التأهيل والتخصص والماجستيرات البحثية والدكتوراه وسعيه الدائم للربط مع الشركاء في قطاع الأعمال.

وأعرب الخريجون عن شكرهم وتقديرهم لكل من أسهم في توفير البيئة المناسبة لإكمال مسيرتهم الدراسية والوصول إلى يوم التخرج الذي يشكل نقطة انعطاف مهمة في حياتهم بعد سنوات من العمل والدراسة لافتين إلى الخبرة التي اكتسبوها في مجال قطاع الأعمال والمنهجيات والأساليب الحديثة فيه.

بدوره أكد عمر الغزاوي الرئيس التنفيذي لبنك بيمو السعودي الفرنسي راعي الحفل حرص البنك على تقديم الدعم والإمكانات لجيل الشباب بما يمكنه من تأدية دوره بالشكل الأمثل مستعرضا البرامج والمنح التعليمية المقدمة من إدارة البنك لطلاب المعهد.

حضر الحفل عدد من معاوني الوزراء وأعضاء مجلس إدارة المعهد وفعاليات علمية وثقافية وإدارية.

وأحدث المعهد العالي لإدارة الأعمال بموجب القانون رقم 40 لعام 2001 ويهدف إلى الإسهام في تنمية الموارد البشرية وتأهيل الطلاب والمجازين بمختلف الاختصاصات في مجالات العلوم وإدارة الأعمال ويمنح الدرجات العلمية من الإجازة والماجستير والدكتوراه في علوم الإدارة ودبلوم التأهيل والتخصص في إدارة الأعمال والماجستير البحثي والتنفيذي.

هيلانه الهندي

انظر ايضاً

بدء التسجيل في الدورات التحضيرية للراغبين بالتقدم إلى مسابقة القبول في معهد (هبا)

دمشق-سانا أعلن المعهد العالي لإدارة الأعمال “هبا” بدء قبول طلبات التسجيل في برنامج الدورات التحضيرية …