الشريط الأخباري
عــاجــل البيان الختامي: ضرورة تنفيذ الاتفاقيات المتعلقة بمنطقة خفض التصعيد في إدلب ولا سيما المذكرة التي تم التوصل إليها في سوتشي في أيلول 2018

المصري: لدينا عيادة متنقلة للعلاج الفيزيائي وحالات لاعبي منتخبنا الصحية جيدة

دبي-سانا

يلتقي منتخب سورية لكرة القدم نظيره الفلبيني غداً عند الساعة الرابعة عصراً على ملعب مكتوم بن راشد في أولى مباريات مرحلة الإياب من تصفيات كأس العالم 2022 وآسيا 2023.

المعالج الفيزيائي للمنتخب رفيق المصري وفي تصريح لـ سانا أكد أن حالة لاعبي المنتخب الصحية جيدة وهناك متابعة لحالة عمر خريبين كونه عائداً من إصابة ولعب في مباراة الصين نحو 20 دقيقة ووضعه جيد.

وأضاف المصري: “لدينا عيادة متنقلة للعلاج الفيزيائي وإعادة الاستشفاء بعد جهد التمارين والمباريات تتألف من أجهزة العلاج الفيزيائي (الأمواج فوق الصوتية والتيارات الكهربائية والحرارة والأشعة تحت الحمراء) وأجهزة للاستشفاء (كيم ريدي والنورمتيك الخاص بالتبريد) إضافة إلى أجهزة (قياس الضغط الدموي والنبض والحرارة وميزان لقياس الوزن ونسبة الشحوم) لافتاً إلى وجود حقائب طبية مجهزة بكل المستلزمات الاسعافية والأدوية أثناء التدريب والمباريات”.

وأشار المصري إلى أن عمله ينصب في معالجة الإصابات القديمة والحديثة ومتابعة حالات الاستشفاء للتخلص من التعب بعد الجهد الذي يبذله اللاعبون للوصول بهم إلى جهوزية كاملة للعب المباريات القادمة إضافة إلى الإشراف على مغاطس الثلج بوساطة مسبح متنقل ضمن الملاعب.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

انظر ايضاً

منتخب سورية يفوز على نظيره الفلبيي في إياب تصفيات آسيا وكأس العالم ويبتعد بصدارة المجموعة الأولى

أبو ظبي – سانا فاز منتخب سورية لكرة القدم على نظيره الفلبيني بهدف دون رد …