الشريط الأخباري

طلاب كلية الحقوق بالحسكة يتبرعون بالدم دعماً لجرحى الجيش العربي السوري

الحسكة-سانا

تبرع العشرات من طلبة كلية الحقوق في الحسكة بالدم خلال حملة أقيمت في مقر الكلية دعماً للجيش العربي السوري وتقديراً لتضحيات بواسله وبطولاتهم التي يسطرونها في مواجهة قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين.

وقال مدير فرع جامعة الفرات في الحسكة الدكتور نجم الحميدي في تصريح لمراسل سانا إن التبرع لأبطال الجيش العربي السوري “واجب وطني وأخلاقي وكل ما يقدم قليل أمام تضحياتهم وبطولاتهم التي يقدمونها في سبيل عزة واستقرار سورية” مبيناً أن “الإقبال على التبرع من الطلبة يؤكد إحساسهم العالي بالمسؤولية تجاه الجنود البواسل الذين يقدمون أغلى ما يملكون دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره”.

من جانبه أشار منظم حملة التبرع غسان الحمود إلى أن الطلبة المشاركين بالحملة يوجهون رسالة محبة ووفاء لبواسل الجيش المرابطين على جبهات القتال ويؤكدون وقوفهم إلى جانبهم مفتخرين ببطولاتهم وواضعين تضحياتهم أوسمة شرف وعزة على صدورهم.

المشاركون في حملة التبرع أشاروا إلى أن مشاركتهم بحملة التبرع اليوم تأتي تقديراً لتضحيات أبطال الجيش على جبهات القتال “فلولا تضحياتهم لما استطعنا إكمال تحصيلنا العلمي بجو من الأمن والأمان والاستقرار”.

وعبر المشاركون عن ارتياحهم للانتشار السريع لبواسل الجيش في المناطق الحدودية للدفاع عن الوطن وأبنائه ضد العدوان التركي مؤكدين أن الجيش كان وسيبقى الضامن الوحيد لكل أبناء سورية وجددوا ثقتهم بالنصر وقدرة الجيش على الدفاع عن كل ذرة تراب من أرض الوطن.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency