حطين يحافظ على صدارة دوري كرة القدم للشباب

اللاذقية-سانا

حافظ فريق حطين على صدارته لدوري كرة القدم لفئة الشباب بعد فوزه على الكرامة بهدفين دون رد خلال لقاء الفريقين على أرض الملعب الصناعي بمدينة الأسد الرياضية باللاذقية في الجولة السادسة.

وجاء الهدف الأول عبر عدنان حداد بالدقيقة 35 وعزز النتيجة علي زينة بالدقيقة 70.

كما فاز فريق الاتحاد على الطليعة بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة ذاتها في المباراة التي جمعتهما على أرض الملعب الصناعي بحماة حيث سجل هدف الطليعة محمد نور خميس من ركلة جزاء فيما سجل هدفي الاتحاد حسن دهان وفضل العليص.

وهذه هي الخسارة الثالثة لفريق الطليعة هذا الموسم وأدت إلى تراجعه للمركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 5 نقاط ما دفع المدرب عز الدين الدور لتقديم استقالته بعد المباراة.

وشهدت الجولة السادسة أيضاً فوز الجيش على المحافظة بهدف دون رد والحرية على النواعير والمجد على الشرطة بذات النتيجة بثلاثة أهداف لهدف والوثبة على جبلة بهدفين لهدف وتعادل الوحدة وتشرين بهدف لهدف.

وبهذه النتائج رفع حطين رصيده إلى 13 نقطة بصدارة الدوري يليه الاتحاد 12 نقطة والحرية ثالثاً 11 نقطة والوثبة رابعاً 11 نقطة والنواعير خامساً 10 والكرامة سادساً 10 نقاط وتشرين سابعاً 9 نقاط والوحدة ثامناً 7 نقاط والجيش تاسعاً 6 نقاط وجبلة عاشراً والطليعة بالمركز الحادي عشر والشرطة الثاني عشر والمحافظة بالمركز الثالث عشر وبجعبة كل فريق 5 نقاط والمجد بالمركز الرابع عشر والأخير 3 نقاط.

مدرب حطين سمير فيوض قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي: “مباراتنا مع الكرامة كانت قوية لأنها مباراة قمة الدوري وصراع على الصدارة ورغم غياب ثلاثة لاعبين أساسيين عن المباراة استطاع فريقنا وبفضل الإرادة والتصميم تحقيق نتيجة إيجابية وكسب ثلاث نقاط للحفاظ على الصدارة” مؤكداً أن الانسجام والتفاهم بين لاعبيه سيظهر بشكل أفضل في المراحل القادمة من الدوري.

بدوره مدرب الكرامة عمار زيني لفت إلى أن فريقه لم يقدم ما هو مطلوب منه بالشوط الأول إضافة إلى إضاعة لاعبيه الكثير من الفرص التي أتيحت لتعديل النتيجة مبيناً أنه سيعمل مع فريقه للتعويض عن هذه الخسارة بمباراته القادمة مع ضيفه الوثبة للعودة للمنافسة على الصدارة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فوز حطين على الكرامة بالدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا فاز فريق حطين على الكرامة بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت الفريقين على