الشريط الأخباري

رابطة مشجعي منتخبنا في الإمارات… حضور جماهيري متميز على المدرجات

أبوظبي-سانا

لعبت رابطة مشجعي منتخبنا في الإمارات دورا تحفيزيا مهما خلال المباريات الرسمية التي خاضها منتخبنا على ملاعب الامارات من خلال تعزيز الحضور الجماهيري والتشجيع لرفع معنويات اللاعبين .

رئيس الرابطة محمد قشاش قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي “عملنا بجهد كبير ووقت طويل لنكسب أكبر عدد من الجماهير السورية في الامارات لنوحد صوتهم وصوتنا بكل مكان خلف المنتخب لنشجع لاعبينا من المدرجات لرفع معنوياتهم في جميع استحقاقاتهم”.

وأضاف قشاش.. انطلقت الرابطة بتوزيع المهام على الأعضاء وكنا قرابة 15 من الأشخاص المسؤولين عن الأمور التحضيرية وشرح جميع التفاصيل للجماهير ونشرها وتسهيل حضور المباريات ومع حضور جمهورنا المتميز على المدرجات لفتت الرابطة اهتمام الكثيرين في الجالية السورية وبالتالي وصلنا إلى أكبر عدد من الجماهير.

وتابع قشاش.. مع زيادة عدد المنتسبين إلى الرابطة قبل البطولة الآسيوية الماضية قمنا بتأمين كل المستلزمات سواء كانت بالزي الموحد والأدوات الموسيقية من أشخاص يعزفون بأنفسهم حبا ودعما للمنتخب أو بتأمين باقي المستلزمات بجهود شخصية للأعضاء أو بالتواصل مع المحبين والداعمين للمنتخب لنصل إلى الحضور الجماهيري الذي زين المدرجات كصورة جميلة وحضارية لسورية.

ولفت قشاش إلى أن جمهورنا كان الجمهور المثالي و الأجمل بشهادة الجميع واللجنة الآسيوية بما قمنا به من احترام ومن حملة لتنظيف المدرجات بعد الانتهاء من المباراة حتى عندما خرجنا في بعض المباريات خاسرين استمرينا بحملتنا ونلنا الاحترام والتقدير حتى باتت جماهير المنتخبات الأخرى تقوم بتقليد حملتنا ولنا الفخر أننا كنا أصحاب المبادرة.

وختم قشاش.. سنستمر بتشجيع منتخباتنا في مبارياتها القادمة إضافة إلى تنظيم واستقبال جميع بعثاتنا سواء كان بالرجال أو الأولمبي .