الجيش يسيطر على قرية اللويبدة غربية وتل خزنة ويكبد الإرهابيين خسائر في قرية المشيرفة بريف إدلب

إدلب-سانا

أحكمت وحدات من الجيش العربي السوري سيطرتها على قرية اللويبدة غربية وتل خزنة بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش نفذت فجر اليوم رمايات مركزة ومكثفة بسلاحي المدفعية والصواريخ على تجمعات وتحصينات لإرهابيي “جبهة النصرة” في قرية اللويبدة غربية بريف إدلب الجنوبي تبعتها اشتباكات عنيفة ضد المجموعات الإرهابية المنتشرة في المنطقة انتهت بتحرير قرية اللويبدة غربية وتل خزنة بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين بينما لاذت مجموعات منهم بالفرار باتجاه عمق مناطق انتشارهم باتجاه معرة النعمان غربا.

ولفت مراسل سانا إلى أن وحدات من الجيش نفذت عمليات مركزة على تجمعات وتحصينات التنظيمات الإرهابية في قرية المشيرفة بالريف الجنوبي  الشرقي للمدينة وكبدتها خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وسيطرت وحدات من الجيش في آب الماضي على مدينة خان شيخون وبلدة الهبيط وعدة قرى وبلدات بريف إدلب الجنوبي فيما لا تزال مجموعات إرهابية تنتشر في إدلب وريفها تضم في صفوفها مئات المرتزقة الأجانب دخلوا عبر الأراضي التركية بتسهيلات ودعم من نظام أردوغان ينتمي أغلبهم لتنظيمي “جبهة النصرة” و”الحزب التركستاني”.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.