إبراهيم: النقاط الثلاث هدفنا ولاعبونا جاهزون بدنياً ونفسياً

دبي-سانا

يلتقي منتخب سورية لكرة القدم للرجال نظيره الصيني غدا عند الساعة الرابعة عصرا على استاد مكتوم بن راشد في إمارة دبي في آخر مباريات مرحلة الذهاب من التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأكد المدير الفني للمنتخب فجر إبراهيم أهمية الحصول على النقاط الثلاث في مباراة الغد لتعزيز الصدارة مشيرا إلى أن المباراة مع المنتخب الصيني ستكون قوية لأنه المنافس المباشر لنا على صدارة المجموعة.

وأوضح إبراهيم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم أن جميع اللاعبين جاهزون بدنيا وفنيا ونفسيا ومعنوياتهم عالية لافتا إلى احتمال مشاركة عمر خريبين في اللقاء حسب حالته الفنية والصحية.

بدوره المدافع أحمد الصالح بين أنه وزملاءه سيؤدون واجبهم بالشكل الأمثل لتحقيق نتيجة ترضي الجماهير المحبة مشيرا إلى أنه لعب في الدوري الصيني ويعرف الكثير من لاعبي منتخبهم الذين يتصفون بالسرعة والمهارات الفردية ومؤكدا في الوقت نفسه قدرته وزملائه على الحد من سرعتهم وإيقافهم.

وتم خلال الاجتماع الفني الاتفاق على ارتداء لاعبي منتخبنا القمصان ذات اللون الأحمر والحارس اللون الأسود في حين سيرتدي منتخب الصين القمصان البيضاء وحارسه اللون الأخضر.

محمد الخاطر

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

منتخب سورية لكرة القدم للرجال يخسر أمام نظيره الكويتي ودياً

أبو ظبي-سانا خسر منتخب سورية بكرة القدم للرجال أمام نظيره الكويتي بهدف مقابل هدفين في …