الشريط الأخباري

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يفتتح مشاركته ببطولة دبي الدولية بلقاء منتخب الإمارات

أبوظبي-سانا

يفتتح منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مشاركته في بطولة دبي الدولية للمنتخبات الأولمبية بلقاء منتخب الامارات اليوم على ملعب شباب الأهلي بدبي.

ويشارك في البطولة ثمانية منتخبات هي إضافة إلى سورية منتخبات الإمارات وكوريا الجنوبية واوزبكستان والعراق والأردن والسعودية والبحرين .

ووفق نظام البطولة فإن كل منتخب سيخوض أربع مباريات فقط على أن يتم ترتيب المنتخبات الثمانية التي تلعب ضمن مجموعة واحدة حسب النقاط التي جمعتها من المباريات الأربع التي تم اختيارها من قبل اللجنة المنظمة بحيث لن يكون هناك أي أدوار إقصائية أو نهائية لاحقة حيث سيتم تتويج المراكز الثلاثة الأولى وفق أكبر عدد من النقاط التي حصدها كل منتخب.

وسيلتقي منتخبنا في مباراته الثانية بالبطولة مع المنتخب العراقي بعد غد ومع المنتخب الأردني الاحد المقبل ويختتم مشاركته بلقاء نظيره البحريني في التاسع عشر من الشهر الجاري.

وتضم بعثة منتخبنا أيمن الحكيم مدربا وأحمد عزام ومصعب محمد مساعدين للمدرب وأحمد النايف مدربا لحراس المرمى وأحمد زينو إداريا وعزت شقالو ومحمد عكاش معالجين فيزيائيين وعماد الأميري منسقاً إعلاميا وأوس محمد مسؤولا للتجهيزات.

اما اللاعبون فهم وليم غنام/ محمد يزن عرابي/ نبيل كورو/ فارس أرناوءوط/ يوسف الحموي/ محمد كامل كواية/ محمد البري/ عبد الرحمن بركات/ محمد الحلاق/ وسام السلوم/ عبد الهادي شلحة/ أنس العاجي/ صبحي شوفان/زيد غرير/ عبد القادر عدي/ مصطفى سفراني/زكريا حنان/ محمد ريحانية/ علاء الدين الدالي/محمد مالطه/ خليل إبراهيم.

انظر ايضاً

كازاخستان: السجن لـ 14 إرهابياً التحقوا بتنظيم (داعش) في سورية

نور سلطان-سانا أصدرت محكمة في العاصمة الكازاخية نور سلطان حكماً بالسجن لمدد مختلفة بحق 14 …