الشريط الإخباري

مورك يطمح بالتأهل إلى الدوري الممتاز بكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه

حماة-سانا

يخوض فريق رجال مورك بكرة القدم اليوم آخر مباراة ودية له استعداداً

للمشاركة في دوري الدرجة الأولى والذي سينطلق الثلاثاء المقبل بعد أن تم تقسيمه الى أربع مجموعات.

الفريق كثف تدريباته خلال الفترة الماضية على أرض ملعب حماة الصناعي للوصول إلى الجاهزية المطلوبة التي تتيح له تقديم أداء جيد في منافسات الدوري بحسب ما قاله مدرب الفريق حيان القاسم لمراسل سانا مبينا أن معنويات اللاعبين مرتفعة وطموحاتهم كبيرة من أجل تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدوري الممتاز للموسم المقبل.

ولفت القاسم إلى أن الفريق خاض مؤخرا عددا من المباريات التحضيرية مع فرق من المحافظة وخارجها وحقق فيها نتائج جيدة حيث فاز على عمال حماة في مباراتين بنتيجة 4-صفر و2-1 وتعادل مع مصفاة بانياس سلبا وإيجابا بهدف لمثله وتغلب على فريق قمحانة 3- صفر وعلى فريق النصر بحمص 2-1 موضحا أن الجهاز الادري والتدريبي عمل على تحقيق جاهزية فنية وبدنية عالية للفريق وتعزيز الانسجام بين اللاعبين ووضع الخطط التكتيكية التي تتناسب مع قدرات وإمكانات اللاعبين.

وأشار مساعد المدرب كسار جرجنازي إلى أنه تم تدعيم الفريق الحالي بعدد من اللاعبين الجدد إضافة إلى مشاركة معظم اللاعبين الذين ساهموا في ضمان تأهله إلى الدرجة الأولى منوها بأن نادي مورك يعتمد على ذاته لتسيير شؤون الفريق على الرغم من الصعوبات المالية التي تواجه النادي.

وأكد عدد من اللاعبين أن التأهل لدوري الدرجة الأولى لم يكن سهلا لذلك نطمح أن تكون مشاركتنا متميزة فنحن الآن أكثر جاهزية وتدريبا وعزيمة لتحقيق انتصارات تسجل لفريق مورك في أولى مشاركاته بدوري الدرجة الأولى.

ويلعب مورك ضمن المجموعة الشمالية الثانية التي تضمه الى جانب أندية شرطة حماة والحرية وعمال حلب وعامودا ومصفاة بانياس حيث سيفتتح مبارياته يوم الخميس المقبل بلقاء عمال حلب على أرض الملعب الصناعي بحماة.

سالم الحسين

 

انظر ايضاً

الكرامة يكثف تدريباته استعداداً لانطلاق إياب الدوري الممتاز بكرة القدم

حمص-سانا تدريبات مكثفة يجريها فريق الكرامة استعداداً لاستئناف الدوري الممتاز لكرة القدم بداية الشهر القادم