الشريط الأخباري

افتتاح معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية السبت القادم

دمشق-سانا

يفتتح بعد غد السبت معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية “سيربترو” بمشاركة شركات محلية وعربية وأجنبية وذلك في مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة من الـ 26 ولغاية 29-10-2019.

ويضم المعرض كل الاختصاصات المتعلقة بالصناعات النفطية كالشركات المختصة بعمليات التنقيب والحفر والاستخراج والتكرير النفطي وتسويقه وشركات الخدمات النفطية والمعدات النفطية وشركات الصيانة وقطع التبديل للأدوات والمعدات النفطية والشركات الناقلة ومؤسسات الخدمة العاملة وشركات الخدمات اللوجستية والدراسات والاستشارات المتعلقة بالاختصاص ذاته وشركات إنتاج وتسويق الزيوت المعدنية.

كما يضم المعرض الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات الشركات العاملة في مجال الجيولوجيا والثروة المعدنية كشركات استخلاص المشتقات النفطية من خامات السجيل الزيتي وشركات استثمار الرمال والصخور الكلسية وشركات استثمار وتطوير استخدامات الإسفلت الطبيعي والشركات العاملة بمجال إنتاج وغسيل الفوسفات.

وأكد مدير عام المجموعة المنظمة خلف مشهداني في تصريح لـ سانا أن المعرض فرصة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي تمكن الخبراء والمختصين في قطاع النفط والغاز والثروة المعدنية من تبادل المعلومات والأفكار التي تسهم في رسم ملامح مستقبل قطاع الطاقة في سورية ولا سيما في مرحلة إعادة الإعمار.

محمد كركوش

انظر ايضاً

50 شركة في معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية