الشريط الأخباري

الجيش العربي السوري يدخل قصر يلدا ويثبت نقاطه على محور تل تمر –الأهراس بريف الحسكة الشمالي الغربي

الحسكة-سانا

تابعت وحدات الجيش العربي السوري عملية انتشارها في عدد من قرى وبلدت ريف الحسكة ودخلت اليوم قصر يلدا شمال غرب بلدة تل تمر وثبتت نقاطها في محور تل تمر-الأهراس بالريف الشمالي الغربي للمحافظة.

وذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش العربي السوري انتشرت اليوم في قصر يلدا شمال غرب بلدة تل تمر والذي كانت تتخذه قوات الاحتلال الأمريكية قاعدة لها في المنطقة في حين ثبتت نقاطها في محور تل تمر -الأهراس بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وكانت وحدات من الجيش انتشرت أمس في قرى السلماس وأم الخير وغرناطة في الريف الغربي لبلدة تل تمر وباشرت فور دخولها بتثبيت نقاطها والانطلاق لاستكمال انتشارها في كامل ريف المحافظة ومواجهة العدوان التركي المتواصل على الأراضي السورية.

ودخلت وحدات من الجيش العربي السوري منذ الثالث عشر من الشهر الجاري بلدة تل تمر وصوامع الاغيبش فيها بريف الحسكة ومدينتي منبج وعين العرب بريف حلب الشمالي الشرقي وبلدة عين عيسى ومدينة الطبقة ومطارها العسكري بريف الرقة في اطار ممارسة واجبها بحماية الوطن والدفاع عنه في مواجهة العدوان التركي ومرتزقته من التنظيمات الارهابية حيث شهدت جميع المناطق التي انتشر فيها الجيش تجمعات شعبية ومسيرات حاشدة ترحيبا به لحمايتها من أطماع أردوغان وجرائم مرتزقته.

الجيش يثبت نقاطه على محور تل تمر –الأهراس

وحدات من الجيش تنتشر في قصر يلدا 

انظر ايضاً

الخارجية الصينية: الاتهامات الأميركية لدبلوماسيين صينيين خطأ كبير

بكين-سانا أعلنت وزارة الخارجية الصينية عن تقديم احتجاجات شديدة للولايات المتحدة على خلفية طردها اثنين …