الشريط الأخباري

إصابة عشرات الفلسطينيين جراء اعتداء قوات الاحتلال عليهم في نابلس

القدس المحتلة-سانا

أصيب عشرات الفلسطينيين بجروح وحالات اختناق فجر اليوم جراء اعتداء قوات الاحتلال عليهم خلال اقتحامها قبر يوسف شرق مدينة نابلس بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة معا أن قوات الاحتلال اقتحمت محيط قبر يوسف وأطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام باتجاه الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة العشرات منهم بجروح وحالات اختناق بينهم أربعة أطفال.

وأصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق مساء أمس جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم خلال اقتحام مستوطنين قبر يوسف شرق مدينة نابلس بالضفة الغربية.

إلى ذلك أصيب أربعة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها اليوم قرية عرابة جنوب غرب جنين ومخيم الامعري في رام الله بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وأطلقت الرصاص تجاه الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة اثنين منهم بجروح كما اقتحمت مخيم الامعري وأطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام ما أدى إلى إصابة فلسطينيين اثنين بجروح.

الاحتلال يعتقل تسعة فلسطينيين في الضفة الغربية

واعتقلت قوات الاحتلال تسعة فلسطينيين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدات وقرى في الخليل وقلقيلية وطولكرم ورام الله وداهمت منازل الفلسطينيين وفتشتها واعتقلت تسعة منهم.

وتصعد قوات الاحتلال من اعتداءاتها بحق الفلسطينيين وتقتحم مدنهم وقراهم وتشن حملات اعتقال يومية بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

 

انظر ايضاً

إصابة عشرات الفلسطينيين جراء اعتداء قوات الاحتلال على مظاهرة في الخليل

القدس المحتلة-سانا أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق ظهر اليوم جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على …