30 مليون ليرة زيادة مبيعات السجاد في شركة صناعة الصوف بحماة

حماة-سانا

ارتفعت مبيعات السجاد الصوفي في الشركة العامة لصناعة الصوف والسجاد في حماة خلال العام الجاري مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي نحو 30 مليون ليرة سورية.

وبيّن المهندس نعمان الأصفر المدير العام للشركة في تصريح لنشرة سانا الاقتصادية أن مبيعات الشركة هذا العام تجاوزت 22200 متر مربع من السجاد الصوفي بزيادة عن إنتاج العام الماضي قدرها 2900 متر مربع .

ولفت إلى لأن توسيع التشكيلة السلعية للسجاد الصوفي بمختلف القياسات والنقاشات والألوان لتلبية احتياجات السوق المحلية إضافة لانخفاض السعر في صالات بيع الشركة في حماة ودمشق والسويداء مقارنة مع الأسعار الرائجة في الأسواق المحلية ساهم في تحقيق هذه الزيادة بالمبيعات.

وأشار الأصفر إلى أن كمية المبيعات من الغزول الصوفية خلال الاشهر التسعة الماضية من هذا العام وصلت إلى 165طنا بقيمة أكثر من  395 مليون ليرة وبزيادة 68 طناً عن نفس الفترة من العام الماضي وقال تم رفد قسم الغزل بمعمل الصوف بكامل حاجته من العمال على ورديتين صباحية ومسائية وتطبيق نظام حوافز تكميلية بما يضمن زيادة الإنتاج .

يذكر أن الشركة حددت سعر المتر الواحد من السجاد بـ 10200 ليرة سورية بالإضافة إلى بيع السجاد بالتقسيط للعاملين في الدولة بسعر 11 ألف ليرة على 24 شهراً.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

شركة صناعة الصوف والسجاد بحماة تطرح تشكيلة واسعة استعداداً للشتاء

حماة-سانا طرحت الشركة العامة لصناعة الصوف والسجاد بحماة تشكيلة متنوعة وواسعة من السجاد الصوفي وبأسعار …