الشريط الأخباري

أحزاب أردنية تعبر عن تضامنها مع سورية في مواجهة العدوان التركي

عمان-سانا

تجمع ممثلو أحزاب وقوى قومية وسياسية ونقابية ومؤسسات مجتمع أهلي وشخصيات وطنية أردنية أمام السفارة السورية في عمان اليوم تعبيراً عن تضامنهم مع سورية شعباً وجيشاً وقيادة بمواجهة عدوان النظام التركي على أراضيها.

ورفع المشاركون في الوقفة التضامنية الأعلام الوطنية السورية والأردنية ولافتات تعبر عن تضامن الأردنيين مع سورية في مواجهة العدوان التركي وسياسات نظام أردوغان العدواني ضد سورية ودول الجوار.

وأكد المشاركون في الوقفة في كلمات ألقوها تضامنهم ودعمهم لسورية حتى تحقيق الانتصار في مواجهة العدوان التركي وأي مؤامرة وعدوان وإرهاب يستهدفها.

وجدد الناطق الرسمي باسم ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية أمين عام الحزب الشيوعي الأردني فرج طميزة التضامن مع سورية بمواجهة العدوان التركي والكيان الصهيوني وكل من يستهدف أمن وسلامة ارض وشعب سورية.

بدوره نوه أمين عام حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني سعيد ذياب بالانتصارات والبطولات التي يحققها الجيش العربي السوري في مواجهة المؤامرات التي تتعرض لها سورية.

وقال ذياب في تصريح لمراسل سانا في عمان إن الجيش السوري بتقدمه شمالا وضع حدا للعدوان التركي على سورية ويسجل مأثرة جديدة من بطولاته وانتصاراته.

يذكر أن الأحزاب المشاركة في الوقفة هي الوحدة الشعبية – البعث التقدمي الشيوعي – الحركة القومية إضافة إلى تجمع إسناد – جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية – الجمعية الفلسفية – منتدى الفكر الاشتراكي – القائمة الخضراء في نقابة المهندسين – لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية السورية –نقابة المحامين – نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين – التحالف المدني – اتحاد علماء بلاد الشام – المنتدى العربي – التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة – وحشد من ابناء الجالية السورية المقيمين في الأردن وغيرهم.

انظر ايضاً

كاتب تشيكي: الاحتلال التركي لأجزاء من الأراضي السورية خرق للقوانين الدولية

براغ-سانا أكد الكاتب والمحامي التشيكي نوربيرت ناكسيرا أن وجود قوات النظام التركي على الأراضي السورية …