مجلس الشعب يندد بالعدوان التركي: حلقة من حلقات التآمر التركي الأمريكي الصهيوني على سورية

دمشق-سانا

ندد مجلس الشعب بأشد العبارات بالعدوان التركي على الأراضي السورية مؤكداً أنه يشكل انتهاكاً صارخاً للمواثيق والأعراف والاتفاقيات والقانون الدولي وخرقاً سافراً لقرارات مجلس الأمن التي تؤكد على احترام سيادة سورية ووحدتها وسلامة أراضيها.

وشدد المجلس في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم على أن العدوان سيبوء بالفشل كما فشلت كل المخططات التركية والأمريكية والصهيونية خلال السنوات الماضية حيث لن تستطيع أي قوة في العالم النيل من سيادة سورية ووحدة أراضيها مؤكداً تصميم السوريين على التصدي له بكل الوسائل وتعرية أهدافه.

وأشار المجلس إلى أن العدوان حلقة من حلقات التآمر والتنسيق بين النظام التركي والإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني على سورية الذي بدأ منذ أكثر من ثماني سنوات حيث كانت تركيا ولا تزال ساحة لنسج المخططات الدنيئة ضد وطننا تمول وتدرب وتسلح وترسل الإرهابيين إلى سورية لنشر القتل والدمار لافتاً إلى أن العدوان يؤكد الدعم الدائم وغير المحدود من قبل النظام التركي للتنظيمات الإرهابية في سورية والمنطقة.

ودعا المجلس في ختام بيانه جميع البرلمانات والمنظمات الدولية والإقليمية إلى إدانة هذا العدوان الغاشم والسافر بكل أشكاله.

بدورها استنكرت نقابة أطباء الأسنان العدوان التركي على الأراضي السورية مؤكدة أنه عدوان همجي ومدان وفق كل الأعراف والقوانين الدولية ويأتي استكمالاً لجرائم أردوغان بحق الشعب العربي السوري بعد فشل أدواته في تحقيق أطماعه ومراميه الاستعمارية.

وأشارت النقابة إلى أن العدوان جاء بعد سلسلة الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري على الإرهاب وتطهيره معظم الأرض السورية مشددة على أن سورية عصية وستدحر هذا العدوان.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مجلس الشعب: ذكرى التصحيح حافز لإعادة بناء سورية

دمشق-سانا أكد مجلس الشعب أن البناء السليم الذي أرست دعائمه الحركة التصحيحية أسهم بصمود الشعب …