حملة نظافة في محافظة السويداء

السويداء-سانا

بالتشارك مع فعاليات المجتمع الأهلي والوحدات الإدارية أطلقت لجان برنامج “مشروعي” التابع للأمانة السورية للتنمية اليوم حملة نظافة شملت 73 موقعاً في مختلف مناطق وقرى وبلدات محافظة السويداء.

وفي تصريح لمراسل سانا ذكر منسق برنامج مشروعي بالسويداء سعيد كحل أن الحملة التي تستمر خلال الفترة القادمة ستشمل مواقع جديدة على مساحة المحافظة وأطلقت بهدف تعزيز السلوكيات الإيجابية والمبادرات الهادفة لتحقيق حالة التفاعلية والتشبيك بين أفراد المجتمع وإبراز أهمية النظافة كأسلوب حياة.

وفي قرية ريمة حازم غربي مدينة السويداء التي عمت الحملة أحياءها قال المواطن فارس غيبة: “النظافة تعكس حضارة الشعوب وتقدمها” منوهاً بالأجواء التعاونية التي شهدتها الحملة.

وفي قرية خلخلة بريف السويداء الشمالي شملت الحملة المرافق العامة والشوارع الرئيسة حيث أشار رئيس لجنة برنامج مشروعي فيها بديع هلال إلى أهمية الحملة في نشر ثقافة الحفاظ على البيئة والدعوة إلى التعاون بين الجميع.

وبحسب عضو لجنة برنامج “مشروعي” في قرية عنز بريف السويداء الجنوبي وسيم جمول فإن الحملة استهدفت المدارس والساحات العامة بمشاركة متطوعين وفعاليات رسمية وأهلية من البلدة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حملة نظافة باللاذقية

اللاذقية-سانا نظم مجلس مدينة اللاذقية اليوم حملة نظافة في ساحة الشيخ ضاهر بالمدينة والشوارع المتفرعة …