الشريط الإخباري

إصابة عدد من الفلسطينيين خلال اقتحام مستوطنين مخيم بلاطة بنابلس

القدس المحتلة-سانا

أصيب عدد من الشبان الفلسطينيين بجروح وحالات اختناق خلال اقتحام عشرات المستوطنين بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم بلاطة بمدينة نابلس بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن المستوطنين اقتحموا المخيم وسط إطلاق قوات الاحتلال الرصاص المطاطي وقنابل الغاز السام ما أدى إلى إصابة عدد من الشبان بجروح وحالات اختناق.

وكان أصيب فلسطيني صباح اليوم برصاص قوات الاحتلال  قرب حاجز برطعة جنوب غرب جنين بالضفة الغربية واستشهد آخر متأثر بإصابته برصاص الاحتلال شمال قطاع غزة المحاصر.

الاحتلال يقتحم شرق الخليل وجنوب غرب سلفيت ويجرف أراضي

إلى ذلك اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة الخليل وجنوب غرب مدينة سلفيت بالضفة الغربية وقامت بتجريف أراضي الفلسطينيين.

وأفاد خبير الخرائط والاستيطان جنوب الضفة الغربية عبد الهادي حنتش لوكالة وفا بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة وعر أبو المفلفل شرق الخليل وجرفت 30 دونماً من أراضي الفلسطينيين وأزالت أعمدة الكهرباء من المنطقة ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي تمهيداً لتوسعة مستوطنة مقامة على أراضي الفلسطينيين في المنطقة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منطقة حوض المشرفة في قرية الفرخة جنوب غرب سلفيت وجرفت 4 دونمات مزروعة بعشرات الأشجار المثمرة وهدمت بئراً للمياه.

وكان عشرات المستوطنين اقتحموا صباح اليوم قرية بورين جنوب نابلس بالضفة الغربية واعتدوا على أراضي الفلسطينيين وقطعوا ما يقارب 36 شجرة زيتون معمرة في منطقة خلة الغول بالجهة الجنوبية من القرية.

وتعتدي قوات الاحتلال والمستوطنون على البلدات والمدن الفلسطينية بشكل يومي بهدف تهجير الفلسطينيين والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إصابة مئات الفلسطينيين جراء قمع قوات الاحتلال مظاهرة مناهضة للاستيطان جنوب نابلس

القدس المحتلة-سانا أصيب مئات الفلسطينيين جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم مظاهرة مناهضة للاستيطان في …