الشريط الأخباري

نصر الله: صمود شعوب دول المنطقة أفشل مخططات الغرب

بيروت-سانا

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن مخططات الغرب العدوانية لدول المنطقة فشلت بفضل صمود شعوبها بكل مكوناتها.

وأوضح السيد نصر الله خلال مقابلة مع قناة العالم الليلة أن الولايات المتحدة ونظام بني سعود الوهابي وأنظمة عربية وإقليمية أخرى هم من استجلبوا تنظيم “داعش” الإرهابي والتنظيمات الأخرى المرتبطة به إلى بعض دول المنطقة ولا سيما سورية والعراق ودفعوا أموالاً طائلة لإحداث “أكبر فتنة” فيها بهدف تمزيقها لافتاً إلى أن صمود دول محور المقاومة وشعوبها أفشل هذا المخطط.

وأشار السيد نصر الله إلى أن المقاومة الوطنية اللبنانية استطاعت إفشال جميع مخططات الولايات المتحدة وكيان العدو الإسرائيلي المعدة للبنان وتمكنت من تغيير المعادلات مشدداً على أن المقاومة انتقلت من مرحلة الدفاع إلى الهجوم وأن الزمن الذي كانت فيه قوات كيان العدو الغاصب تدخل إلى جنوب لبنان والمنطقة الحدودية مع فلسطين المحتلة ولى وانتهى.

ونوه نصر الله بمحورية دور إيران في إرساء الأمن والاستقرار في المنطقة وفي مواجهة الإرهاب الذي استجلبه النظام السعودي والولايات المتحدة معتبراً في الوقت ذاته أن نظام بني سعود “في مراحله الأخيرة” بسبب مواقفه المذلة والمهينة تجاه القضية  لفلسطينية وما تسمى “صفقة القرن” وعدوانه المتواصل على الشعب اليمني وبسبب الظلم والفساد وقمع الحريات الذي يمارسه بحق شعبه.

انظر ايضاً

نصر الله: هدم الاحتلال منازل الفلسطينيين يأتي في إطار تمرير ما يسمى “صفقة القرن”

بيروت-سانا أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن جريمة هدم سلطات الاحتلال …