إنجاز جزء كبير من أعمال إكساء وتجهيز مشفى جبلة-فيديو

اللاذقية-سانا

أنجزت ورش مؤسسة الإنشاءات العسكرية بعد شهرين من العمل المتواصل جزءاً كبيراً من عملية إكساء مشفى جبلة الوطني الشهيد إبراهيم نعامة لتدخل في المراحل النهائية بأعمال الطينة في جميع طوابق المشفى وما يرافقها من أعمال صحية وخشبية والتأسيس للأعمال الميكانيكية.

مشروع المشفى الذي وافقت الحكومة على رصد اعتمادات إكسائه وإكماله بداية تموز الماضي بمبلغ 291ر4 مليارات ليرة سورية مساحته 10885 متراً مربعاً موزعة على سبعة طوابق وملحق ويضم حوالي 200 سرير واختصاصات مختلفة.

وأوضح رئيس جهاز الإشراف على تنفيذ المشروع المهندس عارف أحمد في مديرية صحة اللاذقية أن مرحلة إكساء المشفى تسير حسب البرنامج الزمني المعد لها حيث قطعت الورش مرحلة جيدة في التأسيسات الكهربائية والميكانيكية والصحية.

من جهته بين المهندس أيهم معروف مدير المشروع في مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية أن أعمال السواد في التمديدات الكهربائية والصحية تسير بالتوازي مع إنجاز أعمال الطينة والملابن والتجهيز للأعمال الميكانيكية وهي في المراحل الأخيرة في معظم طوابق المبنى.

مهندسة الإشراف ربا عموري من مديرية الصحة ذكرت أنه تم إنجاز دراسات المخططات الميكانيكية من مهندسي الميكانيك والتأسيس لتنفيذها لافتة إلى أن مرحلة التأسيس تعد الأصعب وتأخذ وقتاً أكبر من حيث تحديد المواد وتطبيق المخططات على أرض الواقع ولحظ التعديلات الممكنة.

كما بينت المهندسة سوزان قراجه أن المرحلة الأصعب في المشروع تم تجاوزها وهو ما يسمح بتنفيذ باقي الأعمال بسهولة لاحقاً مؤكدة مواصلة العمل لإنجاز المشفى ضمن المدة العقدية لوضعه بالخدمة في أقرب وقت ليستفيد منه جميع أهالي المنطقة.

بسام إبراهيم

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ اللاذقية يؤكد على الإسراع ببناء مشفى جبلة

اللاذقية-سانا أكد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم ضرورة الإسراع بإنهاء مشروع مشفى جبلة وحل جميع …