الشريط الأخباري

47 مليوناً مبيعات السورية للتجارة بحمص من المستلزمات المدرسية

حمص-سانا

تواصل معارض القرطاسية التي افتتحها فرع السورية للتجارة بحمص خلال الشهر الفائت بمناسبة العام الدراسي الجديد استقبال المواطنين لتأمين احتياجاتهم المختلفة من القرطاسية والمستلزمات المدرسية بأسعار منافسة.

وأشار عماد ندور مدير فرع السورية للتجارة بحمص في تصريح لنشرة سانا الاقتصادية إلى أن قيمة المبيعات الإجمالية بلغت منذ افتتاح المعارض ولغاية أمس 47 مليون ليرة سورية لافتاً إلى أن المستلزمات المدرسية من حقائب وقرطاسية وألبسة متوفرة بشكل دائم باسعار ثابتة وأرخص من السوق بنسبة 15 إلى 20 بالمئة.

وأضاف ندور: تم البدء بشكل فعلي بعد عطلة عيد الأضحى المبارك بطرح كافة التشكيلات السلعية من قرطاسية منوعة لافتا إلى أن السورية للتجارة تسعى لزيادة حجم وفعالية تدخلها الإيجابي في الأسواق من خلال طرح سلع منافسة بالسعر والنوعية والبيع بالتقسيط للعاملين بالدولة.

وبين ندور أن خطة العمل تركز على التوسع الأفقي وزيادة انتشار الصالات للوصول إلى كل قرية ومنطقة وشارع فتم خلال الشهرين الماضيين افتتاح أربع صالات في ريف حمص الشرقي والغربي وصالتين في المدينة وحاليا يتم العمل لافتتاح ثلاث صالات في المدينة ضمن الأحياء التي تعرضت لإرهاب المجموعات المسلحة.

وعن دور السورية للتجارة في سوق القرطاسية أشارت السيدة سهاد الشاعر إلى توجهها إلى صالة الكرامة لتأمين حاجيات أبنائها من القرطاسية حيث وجدت أن الأسعار مقبولة وأقل من السوق مبينة أنها استفادت من خدمة التقسيط لتامين كل احتياجات العام الدراسي ولفت ثائر السيد إلى أنه يفضل الصالات التابعة للسورية للتجارة لوجود تشكيلة واسعة تلبي الحاجات والأذواق.

من جهته المواطن نور الأحمد أشار إلى ضرورة تخفيض الأسعار بنسبة أكبر وتوسيع التشكيلة السلعية ورفع سقف القرض وزيادة مدة سداده.

صبا خير بك

نشرة سانا الاقتصادية

 

انظر ايضاً

نجاح تجربة بيع اللحوم في 8 صالات للسورية للتجارة بحمص

حمص-سانا بلغت قيمة المبيعات من اللحوم أكثر من ستة ملايين ليرة سورية منذ بدء طرح …