الحرارة تعود لسبعة آلاف خط هاتف في ببيلا بريف دمشق

ريف دمشق-سانا

أكد المدير العام للشركة السورية للاتصالات المهندس منير عبيد عودة خدمات الهاتف الثابت إلى عدة مناطق في ببيلا بريف دمشق وإنجاز 7 آلاف خط فيها.

وأوضح عبيد لـ سانا أن خدمات الهاتف الثابت عادت لمناطق “شارع الصالات والشارع العام ودوار ببيلا وجزء من بلدة سيدي مقداد” وأن عملية ترميم الشبكة وتأمين الخدمات تجري تدريجياً لتغطي كل مناطق عمل مركز اتصالات ببيلا وهي “ببيلا وبيت سحم وعقربا وحجيرة”.

ودعا عبيد المشتركين إلى مراجعة المركز من يوم الأحد القادم لتسديد الذمم المالية المترتبة عليهم سابقاً وتحديث بياناتهم لإعادة أرقامهم الهاتفية للخدمة موضحاً أنه لا يترتب على المشترك أي مبلغ مالي خلال توقف المركز وتنحصر الفواتير المتراكمة عن الدورات الهاتفية التي لم يقم بتسديدها قبل توقفه.

وأشار عبيد إلى إعادة تأهيل مركزي اتصالات بيت جن ودير العصافير كبنية إنشائية استعداداً لإعادة الخدمة إليهما مبيناً أنه تم التنسيق مع محافظة دمشق لتأهيل مركز اتصالات القابون حيث يتم حالياً بيان الاحتياجات اللازمة لبدء تأهيل خدمات الاتصالات “انترنت وهاتف” بالسرعة الكلية.

وفي سياق آخر لفت عبيد إلى أن الورشات الفنية للشركة ستقوم بمعالجة الأعطال الناجمة عن تسرب مياه الصرف الصحي وتداخل شبكة الكهرباء مع كابلات الاتصالات في كل المناطق لحل مشاكل الانترنت والاتصالات وعملها بالشكل الأمثل.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اتصالات اللاذقية: تخديم 3 تجمعات سكنية بالهواتف الأرضية على طريق كسب البسيط

اللاذقية-سانا نفذ فرع الشركة السورية للاتصالات في اللاذقية شبكات لتخديم 3 تجمعات سكنية جديدة في …