اختتام بطولة كرة السلة 3ضرب3 للفعاليات الاقتصادية بحلب

حلب-سانا

اختتمت اليوم منافسات بطولة كرة السلة ثلاثة ضرب ثلاثة للفعاليات الاقتصادية التي نظمتها لجنة شباب الأعمال في غرفة صناعة حلب بالتعاون مع اتحاد كرة السلة وفرع الاتحاد الرياضي بحلب وذلك على أرض ملعب ندوة الشهباء.

وشارك في المسابقة 12 فريقا مثلوا منشآت صناعية وفعاليات اقتصادية وأسفرت نتيجة المباراة النهائية التي جمعت فريق “شركة شفاء بلاستر عضومية” وفريق شركة “مجموعة بيتون الوطنية” عن فوز الأول 21 – 15 نقطة فيما حل فريق شركة موداتكس في المركز الثالث وجاء فريق غرفة صناعة حلب بالمركز الرابع.

وقال رئيس غرفة صناعة حلب المهندس فارس الشهابي في تصريح لمراسل سانا الرياضي إن هذه البطولة مبادرة من غرفة صناعة حلب ولجنة شباب الأعمال لإعادة الحياة الطبيعية للمدينة وهي رسالتنا التي نواجه بها الإرهاب فالرياضة هي نشاط مهم لا يقل عن العمل والإنتاج لافتا إلى أن هذه المسابقة ستقام بشكل سنوي.

من جانبه أشار عضو اتحاد كرة السلة جمال الترك إلى أن الاتحاد الرياضي العام شريك مع كل الفعاليات الاقتصادية موضحا أن هذه المسابقة تم تسجيلها في الاتحاد الدولي للعبة.

بدوره رئيس لجنة شباب الأعمال حسام الدين ششمان لفت إلى أن الهدف من إقامة هذه البطولة تعزيز العلاقات بين الفعاليات وهي تأكيد أن حلب تنبض بالحياة وقد كانت مناسبة اجتماعية رياضية كرنفالية جسدت معاني المحبة .

وأشار عدد من اللاعبين المشاركين إلى أن البطولة إلى جانب كونها مناسبة اجتماعية ورياضية كانت فرصة للاحتكاك وزيادة المهارات ولاسيما أنها المرة الأولى التي تقام فيها مثل هذه المسابقة منذ نحو عشر سنوات.

 

انظر ايضاً

انطلاق دوري كرة السلة للناشئين والناشئات والشباب

حماة-سانا انطلقت منافسات دوري كرة السلة لفئات الناشئين والناشئات والشباب وفق نظام المجموعات التي تم …