المصالح العقارية في السويداء تدخل قاعة أتمتة جديدة للصحائف العقارية

السويداء-سانا

أدخلت مديرية المصالح العقارية في السويداء قاعة أتمتة اضافية في إطار التوسع بعملية أتمتة الصحائف العقارية بهدف تبسيط الإجراءات أمام المواطنين.

وأوضح مدير المصالح العقارية جهاد الحلبي في تصريح لمراسل سانا اليوم أن قاعة الأتمتة المحدثة تحوي 10 وحدات إدخال تضاف إلى 16 وحدة أخرى في القاعة الموجودة سابقا بما يسرع ويبسط حصول المواطنين على معاملة القيد العقاري المؤتمت العائد لصحائفهم وذلك خلال ساعتين من تقديم الطلب.

وأشار الحلبي إلى أن المديرية أنجزت أتمتة الصحائف العقارية لمناطق السويداء الغربية 4 و 5 و6 وتل الحديد 2-1 وكوم الحصى 3-1 وظهر الجبل 7 في الوقت الذي تواصل فيه عملية ادخال منطقة السويداء 1-1 حيث أدخل منها ما يقارب 10 آلاف عقار ليصبح المجموع الكلي للعقارات المؤتمتة 32168 عقارا من أصل 42 ألف عقار على أن ستكمل ادخال باقي العقارات حتى نهاية العام.

وكانت مديرية المصالح العقارية أطلقت مطلع العام الحالي خدمة بيان ومخطط مساحي عبر التراسل الالكتروني الخاص بالمديرية في السويداء والدوائر الفرعية لمنطقتي شهبا وصلخد.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

عبر التراسل الإلكتروني..  إطلاق خدمة بيان ومخطط مساحة لمنطقتي شهبا وصلخد

السويداء -سانا                        أطلقت مديرية المصالح العقارية في السويداء اليوم خدمة تقديم بيان ومخطط المساحة عبر …