عــاجــل مراسل سانا: رتل عسكري يتبع لقوات الاحتلال التركية يدخل قرية الشكرية بريف رأس العين

ست ميداليات لمنتخبات درعا في الكيك بوكسينغ وألعاب القوى والريشة الطائرة

درعا-سانا

ضمن فعاليات الأولمبياد الوطني الرابع للناشئين حصد منتخب درعا أربع ميداليات في الكيك بوكسينغ “ذهبية وثلاث برونزيات” عبر اللاعبين محمود البلخي ومحمد الدهني وغزل مسالمة وليليان ارشيدات وميدالية فضية في ألعاب القوى عبر مثنى السعد وفضية في الريشة الطائرة لنور أبازيد.

وأشرف على تدريب منتخب درعا في الكيك بوكسينغ زيدان المسالمة ومنتخب ألعاب القوى موسى الحريري والريشة الطائرة شادي سويدان.

وفي تصريح لـ سانا أكد أحمد قطيفان رئيس مكتب ألعاب القوة في فرع الاتحاد الرياضي بدرعا أن نتيجة منتخب الكيك بوكسينغ جيدة قياساً إلى فترة التحضير والإمكانات من جهة وإلى مشاركة سيدات درعا للمرة الأولى في أول بطولة رسمية.

وأضاف قطيفان إن ألعاب القوى شهدت في المرحلة الأخيرة تطوراً كبيراً في مستواها وانتشاراً واسعاً في قاعدتها وأثمر ذلك عن حصد العديد من الميداليات البراقة في كل بطولة تشارك بها المحافظة كما تم رفد منتخبنا الوطني بعدد من المواهب والخامات الواعدة التي يعقد عليها المعنيون الكثير من الآمال لمستقبل واعد وزاهر لألعاب القوى السورية.

وأوضح قطيفان أن لاعبة منتخب الريشة الطائرة نور خسرت المباراة النهائية أمام لاعبة اللاذقية التي كانت قد فازت عليها في الدور الأول مبيناً أن الحضور أشادوا بالمستوى الفني الجيد والمتطور الذي ظهرت فيه اللاعبة نور في هذه البطولة بعيداً عن النتيجة الرقمية مضيفاً إن البطولة شهدت تألق بعض لاعبي درعا الذين تمكنوا من الوصول لدور الثمانية وينتظرهم مستقبل واعد في مجال هذه اللعبة كعمر اليونس وعبد الرحمن أبو حمدة.

وحصل منتخب درعا على تسع ميداليات متنوعة في المصارعة الحرة ومثلها في رياضة الكاراتيه.

قاسم المقداد

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

120 لاعباً ببطولة الجمهورية للريشة الطائرة

اللاذقية-سانا اختتمت باللاذقية اليوم بطولة الجمهورية بالريشة الطائرة لفئات الشباب والشابات والناشئين والناشئات التي أقامها …