الشريط الإخباري

ازدحام وإقبال كثيف على جناح السورية للتجارة في معرض دمشق الدولي لشراء المستلزمات المدرسية

دمشق-سانا

شهد جناح المؤسسة السورية للتجارة في الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي إقبالا كثيفا من زوار المعرض الذين اقتنوا منه احتياجاتهم من القرطاسية واللباس المدرسي بأسعار وحسومات مناسبة.

ويضم الجناح تشكيلة واسعة من اللباس المدرسي والقرطاسية والأقلام والدفاتر بأنواعها حسب رأي عدد من المواطنين في تصريح لمراسلة سانا حيث أشار ياسر عبد الغني “أب لخمسة أبناء” إلى أنه توجه لمعرض دمشق الدولي للاستفادة من العروض التي تقدمها السورية للتجارة على مستلزمات المدرسة والتي تناسب دخله .

بدورها رأت السيدة زهرة حيدر أن المعرض يشكل فرصة للأهل لشراء المستلزمات المدرسية الضرورية بأسعار منافسة للسوق إضافة إلى أنه يضم تشكيلة واسعة تراعي كل الأذواق .

وبسعادة وفرح طفولي احتضن الطفلان “غيث وصبري حديد” دفاترهما وأقلامهما الملونة التي اشتراها لهما أبوهما من الجناح معربين عن سعادتهما بعودتهما للمدرسة بعد يومين .

الطفلة فرح قداح المتنقلة بين معروضات السورية للتجارة للبحث عن حقيبة مدرسية تناسب حجم كتبها ودفاترها أشارت إلى أن والدها اشترى لها بعض حاجاتها المدرسية اليوم بأسعار أرخص من مثيلاتها في المحلات المتواجدة بمكان سكنها ومازالت تستكمل مستلزماتها .

معاون مدير فرع السورية للتجارة بدمشق المهندس قسيم معطي أوضح في تصريح لـ سانا أن مشاركتهم في المعرض ضمن سوق البيع تأتي تحت حملة المؤسسة بعنوان “العودة إلى المدارس” وتمتد المعروضات على مساحة 150 مترا مربعا وتضم مختلف أنواع المستلزمات المدرسية.

وبين معطي أن التخفيضات المقدمة للزوار تتراوح بين 15 إلى 40 بالمئة وتمتاز المعروضات بجودتها العالية ما ساهم في زيادة إقبال المواطنين على الجناح مؤكدا أن المؤسسة جاهزة لتلقي أي شكوى من الزوار ومعالجتها فورا.

وبالنسبة لأسعار اللباس المدرسي أوضح معطي أنها تتراوح ما بين ألف إلى أربعة آلاف وخمسمئة ليرة سورية داعيا المواطنين لزيارة الجناح وشراء ما يناسبهم والاستفادة من التخفيضات المقدمة.

سكينة محمد