الشريط الإخباري

بحث إمكانيات تبادل السلع والمواد الغذائية والاستهلاكية بين سورية وجمهورية القرم

دمشق-سانا

بحث نائب رئيس حكومة جمهورية القرم الروسية غيورغي مرادوف مع وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عاطف نداف سبل تطوير العلاقات التجارية وتعزيزها بين البلدين.

وفي تصريح للصحفيين لفت مرادوف إلى أهمية اتفاقية تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي التي وقعت اليوم بين البلدين كاشفا عن استكمال الإجراءات المتعلقة بإقامة البيت التجاري المشترك بين سورية وجمهورية القرم.

بدوره لفت نداف إلى بحث إمكانيات التعاون بين مؤسستي التجارة والحبوب مع الشركات المقابلة في جمهورية القرم بما يحقق تبادل السلع وتوفير احتياجات البلدين من مختلف السلع والمواد الغذائية والاستهلاكية الضرورية مؤكدا أهمية تسهيل حركة التنقل بين أصحاب الفعاليات التجارية بين سورية والقرم وتطوير العلاقات التجارية بينهما.

ووقعت سورية وجمهورية القرم اليوم اتفاقية لتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي بدورته الـ61 في مجالات إنشاء بيت تجاري وشركة ملاحة للقطاع الخاص وتبادل المشاركات في المعارض.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

انظر ايضاً

سورية تدين بأشد العبارات الاعتداء الإرهابي الجبان قرب موسكو وتؤكد أهمية تضافر الجهود الدولية لمواجهة هذه المجازر ومساءلة مرتكبيها

دمشق-سانا أدانت سورية بأشد العبارات الاعتداء الإرهابي الجبان الذي استهدف مجمع كروكوس التجاري قرب العاصمة …