الشريط الأخباري

إقبال لافت على مهرجان حوران للتسوق في بصرى الشام وزواره يطالبون بتعميم التجربة- فيديو

درعا-سانا

شهد مهرجان حوران للتسوق في مدينة بصرى الشام بريف درعا إقبالا جيدا مع تنوع العروض والتخفيضات على معظم السلع والمواد إضافة لافتتاح جناح خاص لألعاب الأطفال.

وفي تصريح لمراسل سانا طالب عدد من زوار المهرجان الذي تشارك فيه 95 فعالية تجارية بتعميم التجربة على المدن والتجمعات السكانية في مختلف مناطق المحافظة وأوضحت السيدة منى المقداد أن الأسعار جيدة وأغلب المواد متوفرة وهو ما ييسر عملية التسوق في حين أكدت السيدة سلوان الزعبي أن رؤية البسمة على وجوه الأطفال في المهرجان ثمرة لعودة الأمن والاستقرار لربوع المحافظة.

وقال ابراهيم المقداد من نادي بصرى إنه قدم عرضا رياضيا لإدخال البهجة في نفوس الزائرين ولا سيما أن المهرجان يقام للمرة الأولى منذ قرابة ثماني سنوات.

ونوه ابراهيم دبيس المشارك في جناح للحلويات بتوفر الخدمات والتنظيم الجيد فيما دعا ابراهيم بواب من شركة تجارية إلى إطلاق مهرجانات إضافية في مدن الحراك والجيزة نظرا للإقبال الجيد الذي شهده المهرجان كما أشارت غدير المسالمة من شركة أيمن الخلف للاتصالات إلى الإقبال الكبير على جناح الشركة للاستفادة من العروض على أجهزة الموبايل والإكسسوارات.

كما أكد ياسر الحريري مشارك في جناح للأحذية أن الأجواء مريحة و الإقبال جيد والخدمات مميزة واعتبر عبادى الزعبي الذي قدم من درعا أن العروض المقدمة جيدة مقارنة مع السوق في حين أكد عبد المصري أن المهرجان ظاهرة حضارية معربا عن شكره لأهل بصرى على كرم الضيافة و الاستقبال.

كما يشهد المهرجان تقديم مجموعة من العروض والتخفيضات المميزة حيث بين وليد قطوف مشارك بجناح للأدوات الكهربائية أنه تم إطلاق مجموعة من العروض على المواد الكهربائية وعرض خاص على مستلزمات تركيب الطاقة الشمسية في حين رأى منصور المقداد أن المهرجان أطلق جملة من التخفيضات على أغلب المواد واعتمد شعار البيع بسعر التكلفة تشجيعا على التسوق.

رئيس مجلس مدينة بصرى وافي الدوس أشار إلى أن المهرجان يشهد إقبالا كبيرا من كل المدن و البلدات بعد توفير النقل المجاني من مدن الحراك و الصنمين و درعا مبينا أن نجاح الفعالية ثمرة جهود مشتركة بذلها مجلس المدينة مع كل الجهات المعنية وعلى رأسها محافظة درعا و شركة الكهرباء.

ومن المقرر أن يستمر المهرجان حتى الرابع عشر من الشهر المقبل.

قاسم المقداد

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

عروض تشجيعية للمنتجات والسلع في مهرجان حوران للتسوق في بصرى الشام

درعا-سانا تضمنت فعاليات مهرجان حوران للتسوق بمدينة بصرى الشام تحت شعار “العودة إلى المدارس والجامعات” …