الشريط الأخباري

فعاليات شعبية ورسمية في السويداء تحيي بطولات جيشنا وانتصاراته في ريفي حماة وإدلب

السويداء-سانا

احتفاء بانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب حيت فعاليات شعبية ورسمية في وقفة بمدينة السويداء اليوم بطولات بواسله وتضحياتهم دفاعا عن الوطن ضد التنظيمات الإرهابية في ريفي حماة وإدلب.

وأعرب المشاركون في الوقفة عن افتخارهم واعتزازهم بالانتصارات التي حققها ويحققها أبطال الجيش وآخرها إعلان تحريره ريف حماة الشمالي ومدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي وعدد من القرى والبلدات والتلال الحاكمة وتطهيرها من رجس التنظيمات الإرهابية المدعومة من نظام أردوغان والدول المعادية للشعب السوري.

وأكد المشاركون ثقتهم المطلقة بأبطال الجيش وإرادتهم القوية وعزيمتهم الصلبة لمواصلة انتصاراتهم حتى دحر الإرهاب ورعاته وتطهير جميع الأراضي السورية وإعادة الأمن والأمان إلى كامل ربوع الوطن.

وأشار المشاركون إلى أن جيشنا الذي يحقق الانتصار تلو الآخر على مساحة الجغرافيا السورية أفشل مشاريع الأعداء وأثبت على مدار الأعوام أنه حصن الوطن الذي تتحطم عليه كل المخططات والرهانات التي تعول عليها الدول التي تدور في فلك الولايات المتحدة والكيان الصهيوني موجها بذلك رسالة لكل العالم بأنه ماض في تحرير وتطهير جميع المناطق التي دنسها الإرهاب على الأرض السورية.

واعتبر المشاركون أن هذه الوقفة أقل ما يمكن توجيهه وقوله لأصحاب الزنود السمر من بواسل الجيش الذين يسطرون يوما بعد يوم البطولات والتضحيات ومن خلفهم جميع الشرفاء ولن يطول الانتظار حتى تعود سورية كما كانت أقوى وأجمل مؤكدين الوقوف معه جنبا الى جنب وخلف قيادتنا الحكيمة حتى تحقيق النصر الكامل على قوى الإرهاب والعدوان.

 

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency