الشريط الأخباري

قاووق ومراد: التمسك بثلاثية الجيش والشعب والمقاومة

بيروت-سانا

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله نبيل قاووق ضرورة التمسك بثلاثية الجيش والشعب والمقاومة لمواجهة الخطرين الإسرائيلي والإرهابي التكفيري.

وأشار قاووق في كلمة له اليوم إلى أن استصال بؤرة الإرهاب التكفيري في جرود عرسال ورأس بعلبك كرس معادلة الجيش والشعب والمقاومة بمواجهة هذا الخطر الذي هدد أمن لبنان واستقراره.

وأضاف قاووق: إن الخطرين ما زالا قائمين فالتهديدات والأطماع الإسرائيلية متواصلة عبر مواصلة احتلال مزارع شبعا ومحاولة سرقة نفط وغاز لبنان فيما تهديد الإرهاب التكفيري لا يزال موجودا مشددا على أننا معنيون أمام ذلك بتحصين لبنان وتدعيم استقراره.

مراد: ثلاثية الشعب والجيش والمقاومة حققت النصر على العدو الإسرائيلي والإرهاب

من جهته أكد وزير الدولة اللبنانية لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد أن المقاومة الوطنية اللبنانية ومعها الجيش والشعب اللبناني حققوا النصر على العدو الإسرائيلي في تموز وآب عام 2006.

وقال مراد في كلمة: “إننا نواجه عدوا شرسا خبيثا يخطط للسيطرة على الأرض والثروات والرد عليه ومواجهته يكونان بالمزيد من التمسك بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة”.

وشدد مراد على أن فلسطين ستبقى بوصلة الصراع مع العدو الإسرائيلي معتبرا أن “الأمل كبير بتحريرها وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة كل أبنائها لها طالما أن ثقافة المقاومة تزداد رسوخا وتجذرا في نفوس أبناء أمتنا”.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency