الشريط الأخباري

طموحات كبيرة لسيدات شرطة حماة لإحراز لقب بطولة الدوري بكرة القدم

حماة-سانا

يطمح فريق سيدات نادي شرطة حماة بكرة القدم بتقديم أداء ملفت وتحقيق نتائج جيدة في بطولة الدوري التي تنطلق منافساتها اليوم والتي سيفتتحها بلقاء فريق محافظة حمص على أرض الأخير.

المدير الفني للفريق خالد حوايني أوضح لمراسل سانا الرياضي أن الفريق يطمح بالمنافسة على لقب البطولة وتعويض ما خسرناه خلال الموسمين الماضيين حيث أحرزنا المركز الثاني في بطولتي الدوري والكأس داخل الصالات مبيناً أن الفريق يمتلك العديد من الخامات الواعدة إضافة إلى عدد من لاعبات الخبرة واللواتي لعبن سابقا في صفوف المنتخب الوطني.

ولفت حوايني إلى أن الفريق سيلعب جميع مبارياته في الدوري خارج أرضه ومع ذلك فإن ذلك لن يقف عائقا في وجه طموحاته بتقديم أداء جيد والمنافسة على اللقب مشيرا إلى أن كرة القدم الأنثوية السورية تطورت بشكل واضح في السنوات الأخيرة نتيجة البطولات التي تم تنظيمها ما شجع الأندية على الاهتمام بهذه الفئة.

بدوره أشار مساعد المدرب فراس تفتنازي إلى أن الفريق دخل خلال الفترة الماضية بمعسكر داخلي في حماة تم خلاله إخضاع اللاعبات لتدريبات مكثفة تضمنت رفع اللياقة الفنية والبدنية وتجريب الخطط التكتيكية وتدريب اللاعبات على الكرات الثابتة لافتا إلى أن جاهزية اللاعبات الفنية والبدنية وصلت إلى مرحلة متقدمة والفريق يضم 20لاعبة منهن ست لاعبات فقط تتجاوز أعمارهن العشرين سنة لذا فإن هذا الفريق قادر على الاستمرار لعدة سنوات.

من جهتها بينت حارسة المرمى نورا الأعرج أن هناك إصرارا كبيرا من لاعبات الفريق على تقديم مستوى جيد يليق بسمعة النادي الذي استطاع إثبات وجوده بقوة في كرة القدم الأنثوية خلال فترة قصيرة.

سالم الحسين

 

انظر ايضاً

خالد عيسى في صفوف سلمية بكرة القدم

حماة-سانا تعاقدت إدارة نادي سلمية الرياضي مع الحارس خالد عيسى للعب في صفوف فريق الرجال …