اخر تحديث: الأربعاء, 08 شباط , 2012- 09:35م -دمشق
  • /servers/worldpic/ara/120208080234.jpg

    من لقاء المجد والجيش في دوري المحترفين

  • /servers/worldpic/ara/120208080250.jpg

    إخماد حريق في أحد المنازل في المزة بدمشق

  • /servers/worldpic/ara/120208080238.jpg

    تشييع عدد من شهداء الجيش من مشفى تشرين العسكري

  • /servers/worldpic/ara/120208080258.jpg

    مجموعة إرهابية مسلحة تستهدف جامعة البعث في حمص بقذائف هاون

الشراء
المبيع
92.42
93.07
جنيه
58.14
58.48
دولار
1.96
1.97
روبل
15.49
15.60
ريال
63.72
64.16
فرنك
77.13
77.67
يورو
الموجز
ثلاثة مراسيم: تسمية رؤساء مجالس المحافظات.. ورؤساء مجالس مدن مراكز المحافظات.. ومنح العاملين القائمين على رأس العمل المشمولين بالتأمين والمعاشات سنة لضم الخدمة
الرئيس الروسي يؤكد ضرورة مواصلة البحث عن سبل توافقية لحل الأزمة في سورية من قبل السوريين أنفسهم دون تدخل خارجي وفي ظل الاحترام الكامل لسيادة سورية
بوتين يؤكد ضرورة أن يحل الشعب السوري مشاكله بنفسه دون تدخل خارجي
المجموعات الإرهابية المسلحة بحمص تواصل اعتداءاتها على المدنيين وقوات حفظ النظام وتستهدف مصفاة النفط وجامعة البعث
العلماء المسلمون في سورية: بيان الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين مسيس وينطلق بتأثير من قوى سياسية أجنبية ويدعو للفتنة والقتل
وزارة الصحة: لا صحة إطلاقا لما تروجه بعض القنوات التحريضية عن حدوث 20 حالة وفاة لولدان خدج في حمص نتيجة انقطاع التيار الكهربائي ونقص الأوكسجين
تشييع جثامين 13 شهيدا من عناصر الجيش إلى مثاويهم الأخيرة
المجد والجيش يكتفيان بالتعادل والجزيرة يحقق فوزا غاليا على الاتحاد

طب و صحة

الحليب الخام يمثل خطورة على المستهلكين والبائعين معا

بنسلفانيا-سانا  أعلنت هيئة الصحة بولاية بنسلفانيا الأمريكية عن إصابة 35 مواطنا أمريكيا من 4 ولايات مختلفة بنزلات بكتيرية شديدة جراء تناول كميات مختلفة من اللبن الخام غير المبستر وجاء ذلك في الوقت الذي صدقت ...تفاصيل

المشروبات الغازية تزيد من خطر الإصابة بأمراض جهاز التنفس

واشنطن-سانا  وجدت دراسة أمريكية جديدة أن المشروبات الغازية قد تزيد خطر الإصابة بالربو وبمرض الإنسداد الرئوي المزمن. وذكر موقع هلث داي نيوز العلمي الأميركي أن الباحثين في جامعة اديليد وجدوا من خلال مراقبتهم ...تفاصيل

الشاي الأخضر مفيد لتمتع كبار السن برشاقة الحركة

طوكيو-سانا  اقترحت دراسة يابانية أن كبار السن الذين يشربون الشاي الأخضر بشكل منتظم يتمتعون برشاقة في الحركة واستقلالية أكبر عن نظرائهم. ويتميز الشاي الأخضر باحتوائه على مواد كيماوية مقاومة للأكسدة خاصة ...تفاصيل

اكتشاف جيني جديد يمكن أن يساعد في علاج السكتة الدماغية

لندن-سانا  أفادت دراسة حديثة أن مجموعة من العلماء تمكنوا من تحديد طفرة وراثية في أحد الجينات البشرية البالغ عددها 23 ألفا يمكن أن تضاعف من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية التي تودي بحياة أكثر من ستة ملايين شخص ...تفاصيل

تناول الطفل الطعام بيديه وأصابعه بمرحلة الفطام يقيه من البدانة في حياته

لندن-سانا  خلصت دراسة جديدة إلى أن تناول الطفل طعامه بيديه وأصابعه خلال مرحلة الفطام يقيه من البدانة في حياته. ونقلت وكالة يو بي أي عن الدراسة قولها إن الأطفال الذين يتناولون أطعمة تحمل باليد خلال ...تفاصيل


أكثر الأخبار قراءة

International Copyright© 2006-2011, SANA