ميليشيا “قسد” المدعومة أمريكيا تواصل سياستها الهمجية بحق المدنيين وتقتل طفلا في الجزيرة السورية

الحسكة-سانا

إمعانا منها في تكريس مشاريع الاحتلال الأمريكي في منطقة الجزيرة السورية تواصل ميليشيا “قسد” سياستها الهمجية بحق المدنيين من أهالي المنطقة حيث أقدمت هذه الميليشيا المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي على قتل طفل في قرية الغرب بريف الحسكة الجنوبي.

مصادر أهلية في الريف الجنوبي لمدينة الحسكة أكدت المعلومات التي تحدثت عن وفاة الطفل أسامة عبيد البالغ من العمر “13” عاما جراء إصابته بعيارات نارية عدة أطلقتها عناصر ميليشيا “قسد” بعد مداهمة منزله الكائن بقرية الغرب بريف الحسكة الجنوبي وفراره خوفا من سوقه إلى معسكرات التجنيد القسرية أو ما يسمى “واجب الدفاع الذاتي”.

وأضافت المصادر أن “دوريات تابعة للميليشيا أطلقت النار على الأهالي أثناء محاولتهم إسعاف الطفل ما أدى إلى إصابة “3” مدنيين بعدة أعيرة نارية بينما تشهد المنطقة حالة من التوتر بسبب الممارسات الإجرامية بحق المدنيين من قبل ميليشيا “قسد” التي تقوم حاليا بتطويق القرية بشكل كامل”.

ووفق المصادر فإن ميليشيا “قسد” تقوم حاليا بحملة دهم وتفتيش للمنازل في قرى الريف الجنوبي للحسكة بحجة البحث عن خلايا نائمة لتنظيم “داعش” الإرهابي وإلقاء القبض على الشباب والأطفال وزجهم في معسكرات التجنيد القسري.

وتشهد مناطق سيطرة ميليشيا “قسد” حالة من التوتر الشعبي احتجاجا على ممارسات هذه الميليشيا بحق الأهالي حيث أقدم العشرات من عناصر ميليشيا “قسد” المدججين بالسلاح في الـ 9 من الشهر الحالي على اعتقال مدنيين في مدينة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي وإقتادوهم إلى جهة مجهولة وسط حالة من الرعب بين الأهالي جراء إطلاق تلك العناصر النار بشكل عشوائي.

انظر ايضاً

فصائل المقاومة الشعبية تستهدف مقراً لميليشيا (قسد) في البصيرة

دير الزور-سانا استهدفت فصائل المقاومة الشعبية مقراً تابعاً لميليشيا (قسد) المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي …