الشريط الإخباري

قوات الاحتلال تعتقل 8 فلسطينيين بالضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم ثمانية فلسطينيين من مناطق مختلفة بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة معا أن قوات الاحتلال اقتحمت مدنا وبلدات في جنين والخليل ورام الله وداهمت منازل الفلسطينيين وفتشتها واعتقلت ثمانية منهم.

إصابة عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم جنين

إلى ذلك أصيب عدد من الفلسطينيين صباح اليوم بحالات اختناق جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم خلال اقتحامها مخيم جنين بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم وأطلقت قنابل الغاز السام تجاه الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق.

وتواصل قوات الاحتلال ممارساتها العدوانية بحق الفلسطينيين من خلال التضييق والاعتداء عليهم بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

قوات الاحتلال تهدم منشآت زراعية للفلسطينيين وتقتلع أشجارا جنوب الخليل

في سياق متصل أقدمت قوات الاحتلال مجددا اليوم على هدم منشآت زراعية فلسطينية واقتلعت أشجارا في منطقة الدقيقة شرق بلدة يطا جنوب الخليل بالضفة الغربية.

ونقلت وكالة وفا عن رئيس مجلس قروي الكعابنة والدقيقة عودة النجادة قوله إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت بعدة جرافات المنطقة وهدمت منشآت زراعية وآبار مياه واقتلعت أشجارا حراجية بهدف تهجير سكانها والاستيلاء على أراضيهم.

وهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس منشآت زراعية فلسطينية واقتلعت أشجارا في قريتي خشم الدرج وأم الخير شرق بلدة يطا جنوب الخليل.

انظر ايضاً

إصابة فلسطينيين باعتداء لقوات الاحتلال جنوب بيت لحم

القدس المحتلة-سانا أصيب عشرات الفلسطينيين اليوم جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم جنوب مدينة بيت …