الشريط الأخباري

توزيع ألف بطاقة تقدم الخدمات الصحية المجانية لأسر الشهداء في اللاذقية

اللاذقية-سانا

تقديرا لتضحيات الجيش والقوات المسلحة أقامت مؤسسة بصمة شباب سورية ضمن مشروع شفا بحملته الرابعة اليوم فعالية وزعت فيها أكثر من 1000 بطاقة لتقديم الخدمات الصحية المجانية لأسر وأهالي الشهداء في محافظة اللاذقية.

2

وأكد مدير مشروع شفا الدكتور بهجت عكروش في تصرح لمراسلة سانا أن هدف المشروع بجميع حملاته هو تقديم الرعاية الصحية المجانية لعائلات الشهداء مبينا أن عدد الأطباء المتطوعين بالمشروع بلغ حتى الآن 1200 طبيب من مختلف الاختصاصات يقدمون خدمات تشخيصية وعلاجية مجانية بعياداتهم الخاصة.

وأوضح عكروش أن البطاقات التي تم توزيعها اليوم على 240 عائلة تشمل أكثر من ألف مستفيد في المحافظة لافتا إلى وجود منسق تابع للمشروع بكل مركز صحي ومشفى يساعد أسر الشهداء ويتأكد من حصولهم على حقهم بهذه الخدمات مبينا أنه سيتم قريبا افتتاح مراكز طبية بكل محافظة ومدينة لتسهيل عملية تقديم الخدمات الطبية المجانية لعوائل الشهداء بالشكل الأمثل.

3

بدوره أشار مدير إدارة مؤسسة بصمة شباب سورية في اللاذقية وريفها المهندس رامي منصورة إلى أنه يستفيد من هذه البطاقة كل من الأب والأم والزوجة وأبناء الشهيد حيث تقدم لهم الرعاية الطبية من تشخيص وعلاج وعمليات جراحية وكل ما يلزم من خدمات في المشافي العامة و الخاصة ضمن نطاق عمل فريق شفا إضافة إلى توزيع المشروع لكتيب مشروع شفا الذي يحوي أسماء الاطباء المتطوعين وعناوينهم وأرقامهم في اللاذقية وخارجها مع كل بطاقة.

وتضمنت الفعالية التي أقيمت في دار الأسد للثقافة والفنون مسرحية تحكي قصص الشهادة وأغاني وطنية للشاب إيميل أغوب وأشعارا وطنية للشاعر سومر عبد اللطيف تمجد الشهادة والشهيد والوطن وتحيي أم الشهيد.

انظر ايضاً

تنظيم47 ضبطاً تموينياً وإغلاق 9 فعاليات تجارية مخالفة باللاذقية

اللاذقية-سانا نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في محافظة اللاذقية اليوم 47 ضبطاً