الشريط الإخباري

اندلاع حرائق في الأراضي الزراعية جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على قرى بريف حماة الشمالي.. ووحدات الجيش ترد

حماة-سانا

انتهكت المجموعات الإرهابية مجددا اتفاق منطقة خفض التصعيد عبر استهدافها بالقذائف الصاروخية قرى الشيخ حديد والجلمة والعزيزية بريف حماة الشمالي ما تسبب باندلاع حرائق ضمن الأراضي الزراعية.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن المجموعات الإرهابية المنتشرة في بلدتي اللطامنة وكفر زيتا اعتدت ظهر اليوم بقذائف صاروخية عدة على منازل الأهالي في قريتي الشيخ حديد والجلمة بالريف الشمالي.

وأشار المراسل إلى أن الاعتداءات الإرهابية أسفرت عن إلحاق أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة ودمار ببعض منازل الأهالي.

ولفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش دمرت برمايات مركزة منصات لإطلاق القذائف وقضت على العديد من الإرهابيين في اللطامنة وكفر زيتا وذلك ردا على اعتداءات الإرهابيين.

وبين المراسل أن وحدات الجيش نفذت ضربات صاروخية ومدفعية مركزة على خطوط إمداد الإرهابيين ومحاور تحركهم في بلدات إحسم وحيش وديرسنبل وترملا بريف إدلب الجنوبي أسفرت عن تدمير عدد من آلياتهم وإيقاع قتلى ومصابين بين صفوفهم.

وذكر المراسل في وقت لاحق اليوم أن “حرائق عدة اندلعت ضمن الأراضي الزراعية جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على بلدة العزيزية في سهل الغاب بريف حماة الشمالي”.

واعتدت المجموعات الارهابية أمس بعدد من الصواريخ على منازل الأهالي في مدينة محردة وبلدتي جب رملة وشيزر والرصيف بريف حماة الشمالي الغربي ما أسفر عن إحداث دمار بمنازل الأهالي وأضرار بممتلكاتهم.

انظر ايضاً

 أربعة شهداء جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على بلدة أورم الكبرى بريف حلب- فيديو

حلب-سانا استشهد أربعة أشخاص بينهم أم وطفلتان، جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على بلدة أورم …