الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

إرهابيو (جبهة النصرة) يعتدون بالصواريخ على بلدات عدة بريف حماة

أرشيف

حماة-سانا

واصلت التنظيمات الإرهابية خرقها اتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب واعتدت بصواريخ عدة على بلدات قلعة المضيق والكركات وشطحة بريفي حماة الشمالي والشمالي الغربي.

وذكر مراسل سانا في حماة أن إرهابيين ينتشرون في قرى وبلدات أقصى الريف الشمالي للمحافظة وريف إدلب الجنوبي اعتدوا بصواريخ عدة ظهر اليوم على بلدة قلعة المضيق التي حررها الجيش مؤخرا من الإرهاب وبلدة الكركات إلى الشمال الغربي من مدينة حماة ما تسبب بأضرار مادية.

ولفت المراسل في وقت لاحق اليوم إلى أن “إرهابيي (جبهة النصرة) اعتدوا بالصواريخ على بلدة شطحة بريف حماة الشمالي الغربي ما تسبب بوقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات”.

واعتدت المجموعات الإرهابية المنتشرة في قرية اللطامنة بريف حماة الشمالي مساء أمس بصواريخ عدة على المنازل السكنية في بلدة قمحانة ما تسبب بوقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

وتنتشر معظم التنظيمات الارهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي بريف إدلب الجنوبي وعدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي وتعتدى بشكل متواصل على مواقع الجيش ونقاطه والقرى الآمنة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المجموعات الإرهابية تعتدي بـ 12 قذيفة على قرية جورين بريف حماة

حماة-سانا جددت المجموعات الإرهابية اعتداءها بالقذائف الصاروخية على بلدة جورين في ريف حماة الشمالي الغربي. …