الشريط الإخباري

سيدرا القيم موهبة رياضية متميزة بالجمباز الإيقاعي

اللاذقية-سانا

تعد اللاعبة سيدرا القيم من المواهب الواعدة بلعبة الجمباز الإيقاعي لما تمتلكه من مهارات فنية متميزة.

اللاعبة القيم 15عاما تعلقت باللعبة منذ صغرها فانتسبت لمركز الباسل في اللاذقية وتمكنت من احراز الميدالية البرونزية بأول مشاركة لها في بطولة الجمهورية للناشئات عام2017 بفئة الفردي عام والمركز الثاني بالترتيب العام مع منتخب اللاذقية.

وقالت القيم في تصريح لمندوب سانا الرياضي شكلت الميدالية البرونزية التي أحرزتها في بطولة الجمهورية حافزا كبيرا لي لبذل المزيد من الجهود لتقديم أداء جيد وتحقيق نتائج متميزة وتكللت الجهود بالنجاح في بطولة الجمهورية التي أقيمت العام الماضي في طرطوس بحصولي على المركز الأول وذهبية الفردي العام والمركز الثاني بكل الأدوات المستخدمة بالجمباز الايقاعي.

وأضافت القيم “أتحضر حاليا للمشاركة في بطولة الجمهورية القادمة وسأبذل ما بوسعي لتحقيق المركز الأول والانضمام لصفوف المنتخب الوطني وتمثيل سورية في البطولات الخارجية ورفع الوطن عاليا في المحافل العربية والدولية”.

المدرب حافظ قدار أكد أن لاعبته من المواهب المتميزة على مستوى القطر بفئة الناشئات لكونها تمتلك مهارات عالية تؤهلها للمنافسة في البطولات الخارجية حيث تؤدي حركات جمباز إيقاعية بشكل جمالي رشيق وبمهارة عالية مبينا أن القيم ملتزمة بالتدريبات وتتحضر حاليا بشكل جيد لتطوير مستواها وفنياتها لتثبت موهبتها كأفضل لاعبة ناشئة باستخدام جميع أدوات الجمباز الإيقاعي .

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

سيدرا القيم بطلة جمباز إيقاعي من ذهب وعينها على الإنجازات الخارجية

اللاذقية-سانا تولعت اللاعبة سيدرا القيم بلعبة الجمباز الإيقاعي التي تعتبرها من أجمل الرياضات التي تناسب …