الشريط الأخباري

إصابة عشرات الطلبة جراء اعتداء الاحتلال على مدرسة في الخليل

القدس المحتلة-سانا

أصيب عشرات المعلمين والطلبة الفلسطينيين بحالات اختناق اليوم جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدرسة الخليل الأساسية جنوب مدينة الخليل بالضفة الغربية.

وأفاد مدير المدرسة “عدنان دعنا” لوكالة وفا بأن قوات الاحتلال أطلقت وابلا من قنابل الغاز السام باتجاه ساحات المدرسة ما أدى إلى إصابة عشرات المعلمين والطلبة بحالات اختناق .

واعتقلت قوات الاحتلال خمسة فلسطينيين في الضفة الغربية .

وذكرت وكالة معا أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدات سعير ودورا بمدينة الخليل والزاوية بنابلس واعتقلت خمسة فلسطينيين.

وتواصل قوات الاحتلال ممارساتها العدوانية بحق الفلسطينيين من خلال التضييق عليهم ومداهمة المدن والقرى الفلسطينية وشن حملات اعتقال يومية بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

قوات الاحتلال تجدد استهداف المزارعين والصيادين الفلسطينيين في قطاع غزة

وجددت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم استهداف المزارعين الفلسطينيين جنوب ووسط قطاع غزة المحاصر والصيادين في البحر قبالة السودانية والواحة في شماله الغربي.

وذكرت وكالة معا أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي باتجاه المزارعين الفلسطينيين شرق خان يونس والبريج جنوب ووسط القطاع فيما استهدفت بحرية الاحتلال بنيران أسلحتها الرشاشة مراكب الصيادين الفلسطينيين في البحر قبالة السودانية والواحة في شماله الغربي دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وتعتدي قوات الاحتلال يوميا على أراضي الفلسطينيين في أطراف قطاع غزة المحاصر لحرمانهم من زراعتها كما تتعمد استهداف الصيادين في بحر غزة  وملاحقتهم والاستيلاء على مراكبهم لمنعهم من مزاولة مهنة الصيد وحرمانهم من مصدر رزقهم الوحيد في ظل الحصار الجائر الذى تفرضه على القطاع.

مستوطنون يجددون اقتحام الأقصى بحماية قوات الاحتلال

كما جدد عشرات المستوطنين الإسرائيليين ظهر اليوم اقتحام المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال.

وذكرت وكالة وفا أن أكثر من مئة مستوطن اقتحموا الاقصى من جهة باب السلسلة ونفذوا جولات استفزازية في باحاته بحراسة مشددة من قوات الاحتلال.

وينفذ المستوطنون الإسرائيليون يوميا اقتحامات استفزازية للمسجد الأقصى المبارك بحماية قوات الاحتلال في محاولة لفرض أمر واقع بخصوص تهويد الحرم القدسي والسيطرة عليه.

انظر ايضاً

إصابة فتاة واعتقال شقيقها خلال اعتداء قوات الاحتلال على عائلة فلسطينية في الخليل

القدس المحتلة-سانا أُصيبت فتاة فلسطينية واعتقل شقيقها خلال اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم على …