الشريط الإخباري

الجولان في القلب… فعالية فنية منوعة لفرع اتحاد الطلبة بالحسكة

الحسكة-سانا

نظم فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالتعاون مع مديرية التربية وفرع جامعة الفرات بالحسكة اليوم فعالية فنية منوعة بعنوان “الجولان في القلب” وذلك في قاعة الشهيد حنا عطا الله بفرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالمدينة.

وتضمنت الفعالية عرضاً بانورامياً ضم لوحات فنية مختلفة جسدت دور سورية الحضاري والإنساني وصمود أبناء شعبها وصمودهم على مر التاريخ أمام كل معتد وبطولات الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب وتمسك السوريين بتراب الجولان العربي السوري المحتل.

وأوضح رئيس فرع اتحاد الطلبة بالحسكة حمزة المنوخ لمراسل سانا أن الفعالية التي تأتي بمناسبة الاحتفال بعيد الطالب العربي السوري يؤكد من خلالها الطلبة أنهم الأبناء المخلصون لتراب الوطن ولأرض الجولان السوري المحتل وأنهم السند الأساسي لجيشنا الباسل الذي يسطر أروع ملاحم البطولة والفداء في مواجهة الإرهاب وأنهم السواعد التي ستبني ما دمره هذا الإرهاب.

مخرج العمل إسماعيل خلف أكد أن العرض تضمن لوحات فنية منوعة تؤرخ الدور الحضاري والإنساني للشعب السوري وبطولاته في دحر المستعمرين والمحتلين على مر التاريخ وصولاً إلى وقتنا الحاضر الذي يسجل فيه أبطال جيشنا الباسل أروع ملاحم البطولة في مواجهة الإرهاب لافتاً إلى أن الشعب الذي دحر الإرهاب العالمي سيدحر الإرهاب الصهيوني من جولاننا المحتل ليعود إلى وطنه سورية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

مسيرة حاشدة لقوى لبنانية تنديدا بإعلان ترامب حول الجولان

بيروت-سانا نظم الحزب السوري القومي الاجتماعي وقوى وفعاليات شعبية في لبنان أمس مسيرة حاشدة انطلقت …