الشريط الأخباري

مواصلة العمل لصيانة خط التوتر المتوسط  القنيطرة-القحطانية

القنيطرة-سانا

تواصل ورشات الصيانة والاصلاح التابعة للشركة العامة لكهرباء القنيطرة العمل لتأهيل محور القنيطرة-القحطانية بريف المحافظة الغربي الذي يخدم أكثر من عشرة آلاف نسمة بالتيار الكهربائي.

وأوضح معاون مدير الشركة المهندس محمد الابراهيم في تصريح لمراسل سانا اليوم أن العمل يجري حاليا لاستكمال صيانة وتأهيل خط التوتر المتوسط الرئيسي من دوار العلم في مدينة القنيطرة إلى قرية القحطانية والمزارع التابعة لها بعد خروجه من الخدمة منذ أكثر من5 سنوات جراء الإرهاب.

وبين الابراهيم أن الأعمال تشمل مد شبكات التوتر المتوسط بطول 4 كم ونصب وتركيب عدد من الأبراج والأعمدة وصيانة وتركيب 15 مركز تحويل في أكثر من 10 قرى ومزارع واصلاح شبكات التوتر المنحفض بطول 15 كم في قرى القحطانية ورويحينة وزبيدة الشرقية وزبيدة الغربية ورسم الشولي ورسم شباط وأم العظام وصولا الى بريقة وبئر عجم.

ودعا الابراهيم المشتركين الذين تعرضت عداداتهم الكهربائية والكابلات للسرقة الى مراجعة مقر الشركة بمدينة البعث لتسجيل طلباتهم وتأمين العدادات والكابلات وفق المتوفر ليتمكنوا من ايصال التيار الكهربائي إلى منازلهم فور الانتهاء من اعمال صيانة خطوط التوتر المتوسط والمنخفض.