محافظ درعا: توفر مستلزمات صناعة الرغيف وبإحتياطي يكفي لمدة شهرين

درعا-سانا

تحت شعار “عمال المخابز يعاهدون على زيادة الإنتاج وتحسين النوعية والحد من الهدر” ناقش المجلس الفرعي الإنتاجي الثاني لفرع الشركة العامة للمخابز بدرعا واقع العمل و سبل تأمين مستلزمات العملية الإنتاجية.

2

وأكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس توفر جميع مستلزمات إنتاج الرغيف وخاصة الدقيق والملح والخميرة والمحروقات اللازمة للعمل وتوفر احتياطي من من هذه المواد يغطي حاجة مخابز المحافظة لشهرين قادمين.

وأشار المحافظ إلى أن مطحنة اليرموك أقلعت مجددا بالعمل بعد توقف دام لأكثر من 8 أشهر بسبب الاعتداءات الإرهابية وبخط إنتاج واحد تتراوح طاقته بين 80و90 طنا يوميا وأن العمل جار لإعادة تأهيل خط الإنتاج الثاني ووضعه بالخدمة لتصل الطاقة اليومية إلى نحو 200 طن بما يسد حاجة المخابز العامة والخاصة من مادة الدقيق.

ولفت المحافظ إلى أن الاعتداءات الإرهابية أدت إلى خروج 4 مخابز عامة في درعا البلد وجاسم ونوى وطفس عن الخدمة فيما لا تزال 5 مخابز في درعا و بصرى وازرع والصنمين وخربة غزالة تعمل من خلال ستة خطوط إنتاج.

3

من جانبه أشار أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي شكري الرفاعي إلى دور عمال المخابز في تأمين مادة الخبز للمواطنين بالجودة والنوعية المطلوبة واستمرارهم بالعمل في الدوام الرسمي والعطل والأعياد دون توقف.

بدوره ذكر مدير فرع المخابز المهندس نصوح المحاميد أن مخابز درعا العامة تحتوي على ستة خطوط انتاج بطاقة إنتاجية تصل إلى 18 طنا للخط الواحد يوميا وأن الصيانات الدورية والطارئة متواصلة لضمان تقديم مادة الخبز للمواطنين.

انظر ايضاً

لحظة بلحظة… اليوم الـ 86 للعملية العسكرية الروسية الخاصة لحماية دونباس

دونيتسك الشعبية: إصابة مدني جراء قصف أوكراني على بلدة ياسينوفتايا دونيتسك