وحدات من الجيش تدك أوكار الإرهابيين في ريف حمص وتقضي على أعداد منهم بريفي دمشق ودرعا

محافظات-سانا

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أمس أوكار الإرهابيين في محيط خان الشيح بريف دمشق وقضت على العديد منهم.

وفي ريف القنيطرة قال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين في تل الضهور بمحيط جباتا الخشب.

وأضاف المصدر إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على عدد من الإرهابيين في محيط شارع الأردن بدرعا البلد وفي بلدة قرفة بريف درعا.

كما أوقعت وحدات من الجيش أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في بلدتي أم المياذن والشيخ مسكين ودمرت مستودعا للذخيرة في بلدة بصر الحرير بريف درعا.

وأكد المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين شمال بئر أم الدرج ومحيط خزان الأبازيد في درعا البلد وبلدة الغارية الغربية ووسط بلدة عتمان في ريف درعا.

وفي ريف حمص ذكر المصدر أنه تم تدمير أوكار وآليات للإرهابيين بمن فيها في جباب حمد والتدمرية وحوش حجو وعين حسين الجنوبي ودير فول وتلبيسة والطيبة بريف حمص. فيما أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولات تسلل إرهابيين من جبل زملة المهر باتجاه تلول الروضة وظهور أبو نخلة بريف حمص وأوقعتهم قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت عشرات الارهابيين قتلى ومصابين ودمرت عدة آليات في حويسيس وتلة الملح وجنوبها وتلة الراجمة ومفرق عقيربات وجزل وجنوب حقل المهر ودويزين وارحل واستراحة القبب جنوب حجار والمجبل ووادي بلعاس شرق المهر وشمال سد أبو قلة بريف حمص.

إلى ذلك دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكارا للإرهابيين وأردت عددا منهم قتلى في محيط بلدتي دير سنبل بجبل الزاوية وكنصفرة بريف إدلب.

وفي حلب وريفها أكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في السفيرة وبستان الباشا وهنانو .

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت آليات بمن فيها من إرهابيين في التمانعة واحسم وابلين وخان شيخون وبليون والبارة والهبيط بريف ادلب وقضت على عدد من الإرهابيين ودمرت آلياتهم في دارة عزة بريف حلب.

وفي ريف حماة ذكر المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين ودمرت مدفعا ثقيلا في الصياد واللطامنة وكفر زيتا وعطشان وتلول الحمر وعيدون وأبو حبيلات والحانوتية والقسطل الفوقاني وجنا العلباوي .

انظر ايضاً

العثور على مقر لمتزعمي تنظيم (جبهة النصرة) الإرهابي على طريق حلب إعزاز-فيديو

حلب-سانا ضبطت وحدات من الجيش العربي السوري خلال أعمال تمشيط القرى المحررة في ريف حلب …