الجيش يقضي على إرهابيين من تنظيم داعش أغلبهم من جنسيات غير سورية في دير الزور ويدمر أوكاراً وآليات بمن فيها في حلب وريفها

محافظات-سانا

قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة اليوم على عدد من إرهابيي تنظيم داعش الإرهابي أغلبهم من جنسيات غير سورية ودمرت لهم سيارة بيك اب في حويجة صكر بمدينة دير الزور.

وأوضح مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن وحدة أخرى من الجيش والقوات المسلحة أوقعت أعدادا من إرهابيي التنظيم قتلى ومصابين في حيي الصناعة والحويقة ودمرت أسلحتهم.

وفي ريف إدلب قال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على عدد من الإرهابيين ودمرت أدوات إجرامهم في بابيلا ومعرة النعمان وسراقب وفي محيط المشبك.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الارهابيين ودمرت آلياتهم وأدوات إجرامهم في الرامي ونحليا والشيخ ادريس وتفتناز وبليون وكنصفرة وأبو الظهور والبارة ودير سنبل والهبيط والتمانعة بريف ادلب.

وفي حلب وريفها ذكر المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت عدة أوكار وآليات للإرهابيين بمن فيها في حلب القديمة والمشهد والسكري والراموسة والليرمون .

وفي ريف حمص دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عدة آليات بمن فيها من إرهابيين وأسلحة في مفرق عقيربات والمهر والشاعر والطفحة وجزل ومزارع عين حسين.

وفي ريف حماة ذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين في الصياد وجنا العلباوي والهداج وسوحة ومستريحة طهماز وأبو رمال ورسم العوايد .

وذكر المصدر أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على عدد من الإرهابيين في حي البجابجة ومحيط بئر أم الدرج بدرعا البلد.

انظر ايضاً

العثور على مقر لمتزعمي تنظيم (جبهة النصرة) الإرهابي على طريق حلب إعزاز-فيديو

حلب-سانا ضبطت وحدات من الجيش العربي السوري خلال أعمال تمشيط القرى المحررة في ريف حلب …