الشريط الإخباري

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة فلسطينيين بالضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة ثلاثة فلسطينيين بينهم طفل خلال اقتحامها مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا أن الاحتلال اعتقل فتى من بلدة الخضر جنوب بيت لحم إضافة إلى اعتقاله طفلا قرب الحرم الإبراهيمي بالخليل وشابا من بلدة دورا جنوب مدينة الخليل.

إلى ذلك جرفت قوات الاحتلال الإسرائيلي أراضي في قرية مادما جنوب نابلس كما هاجمت قطعان المستوطنين مركبات الفلسطينيين واعتدت على ممتلكاتهم ومزارعهم.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس إن جرافات الاحتلال نفذت عمليات تجريف واسعة بمنطقة الخسفة في قرية مادما وأغلقت مداخل فرعية وترابية لقرية الناقورة شمال نابلس فيما اعتدت عصابات المستوطنين على أملاك الفلسطينيين ما أدى إلى تضرر عدد منها.

كما نصب مستوطنون إسرائيليون اليوم خياما شرق خلة مكحول بالأغوار الشمالية بغية تحويلها مستقبلا إلى بؤرة  استيطانية جديدة وذلك تحت حماية قوات الاحتلال.

وكانت سلطات الاحتلال الاسرائيلي أعلنت اليوم مخططا جديدا لإقامة 1300 وحدة استيطانية على أراضي الفلسطينيين في الضفة الغربية.

انظر ايضاً

مصدر عسكري: حوالي الساعة 2:55 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً بالصواريخ من اتجاه شمال فلسطين المحتلة مستهدفاً مواقع دفاعنا الجوي في المنطقة الجنوبية، وأدى العدوان إلى وقوع خسائر مادية