الشريط الإخباري

محافظ الحسكة: تقديم الخدمات للمواطنين ضمن الإمكانات المتوافرة

الحسكة-سانا

دعا محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي المعنيين بالواقع الخدمي في المحافظة الى القيام بواجبهم على أكمل وجه وتقديم الخدمات للمواطنين ضمن الإمكانات المتوافرة.

وطالب المحافظ خلال اجتماع عقده في فرع اتصالات الحسكة ضم مديري المديريات الخدمية عقب جولة قام بها ضمن الفرع اليوم إلى معالجة شكاوى المواطنين المتعلقة بحصول الأعطال في الشبكة الكهربائية المنخفضة وتأخر صيانتها موءكدا على مديريتي التربية والمياه الالتزام بالتعليمات المتضمنة عدم تسليم رواتب
موظفيهما إلا عبر المعتمدين المركزيين ولأصحاب العلاقة حصرا.

وبين مدير الكهرباء المهندس محمد ذياب أن سوء الواقع الكهربائي في مدينة الحسكة يعود إلى “تعطل ضاغطتي غاز من أصل ثلاث في معمل السويدية للغاز” مشيرا إلى أن ورش الصيانة التابعة للمديرية تقوم حاليا بإزالة التعديات على الشبكة في مدينة الحسكة مع وجود تحسن في الجباية من قبل المشتركين.

ولفت مدير المياه المهندس محمود العكلة إلى أن واقع مياه الشرب بالمحافظة مستقر وأن الأمطار التي هطلت خلال الأسبوعين الماضيين عززت المخزون الجوفي للآبار المغذية لمشروع إرواء مدينة الحسكة.

واستعرض مدير الزراعة المهندس عامر سلو تفاصيل الخطة الزراعية الشتوية التي تتضمن زراعة 367 ألف هكتار قمحا مرويا و 408 آلاف هكتار بعلا و290 ألف هكتار شعيرا بعلا و 57 ألف هكتار مرويا مبينا أن المديرية بدأت الأسبوع الماضي بمنح شهادة التنظيم الزراعي للفلاحين الذين يرغبون بزراعة أراضيهم.

انظر ايضاً

محافظ الحسكة يدعو إلى الاستفادة من الطاقة الاستيعابية للمدارس الخاصة

الحسكة -سانا أكد محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي خلال اجتماع اليوم مع مديري المدارس …